اللون البينك حلو على كل ألوان البشرة.. اتعلمى إزاى تلبسيه "مونوكروم" من النجمات

الخميس، 16 يناير 2020 08:00 ص
اللون البينك حلو على كل ألوان البشرة.. اتعلمى إزاى تلبسيه "مونوكروم" من النجمات نجمات العالم
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت موضة "المونوكروم" أو اللون الموحد على شعبية واسعة بين النجمات ومشاهير العالم في الفترة الأخيرة فأصبحت من أكثر اتجاهات الموضة بروزًا، خاصة بعد أن ارتدته الكثير من المشاهير وعارضات الأزياء خلال إطلالاتهن، فلم يعد الاعتماد على الألوان المتعددة فى إطلالتك شائعا كما كان من قبل.

هناك الكثير من الانطباعات المأخوذة لإطلالة "المونوكروم" فيعتقد البعض أن اللون الموحد سيشعر الناظرين الملل من إطلالتك، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهو يمنحكِ إطلالة مثيرة كلاسيكية، بجانب أن تنسيقها لا يحتاج إلى مجهود كبير، ويمكنك اقتباس بعض الأفكار لارتداء المونوكروم من المشاهير.

ولم يكن هذا الاستايل قاصرًا على لون واحد، لكن يمكنك اعتماد أى لون يتناسب مع بشرتك، وبما اننا في فصل الشتاء فقد يكون اللون "البينك" أو الوردى غير مناسب بالنسبة للبعض فهو لون ربيعي أو صيفي في الغالب، لكن النجمات وعارضات الأزياء اعتمدن هذا اللون بأناقة كبيرة  من الرأس حتى أخمص القدمين، ومن بينهن ريهانا، وجينيفر لوبيز، وليدى جاجا، وهيلي بيبر وغيرهن، مما يساعدك علي اقتباس الأفكار المختلفة منهن.

اختارت النجمة العالمية "ريهانا" هذا الاستايل باللون البينك في إحدى إطلالاتها، فارتدت بذلة مكتملة وفوقها فراء بنفس اللون واعتمدت معه حذاء باللون البيبى بينك ذو كعب عال.

ريهانا
ريهانا

أما جينيفر لوبيز فشوهدت وهى تغادر Polo Bar في مدينة نيويورك مع خطيبها لاعب البيسبول، وهى ترتدى البذلة الوردى المكتملة حيث تميزت بجاكت طويل أسفل القدم والنظارة الشمسية ذات العدسات الوردية مما جعلها خاطفة للأنظار إلى حد كبير.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

النجمة العالمية ليدى جاجا معروف عنها أزياءها الغريبة والجريئة، ولكنها اختارت البذلة الوردية الأكثر جرأة وكانت عبارة عن سروال طويل مع بليزر أغلقته بزر واحد دون ارتداء أى شيء أسفله من دار الأزياء العالمية " فيرساتشي ".

ليدى جاجا
ليدى جاجا

أما عارضة الأزياء الامريكية "هيلي بالدوين" الشهيرة بهيلي بيبر زوجة المغنى العالمى جاستين بيبر ارتدت اللون الوردى بشكل مختلف فنسقت توب "كروب" مع سروال واسع واعتمدت تسريحة شعرها إلى الوراء فى إحدى الخروجات الكاجوال الخاصة بها.

هيلي بيبر
هيلي بيبر

أما النجمة العالمية بليك ليفلي، هي مشهورة في الأساس بالازياء الاوفر سايز وكذلك البذلات الكاملة واختارت البدلة الوردى الزاهية أيضا من مجموعة Cushnie Et Ochs وهى إطلالة شتوية مناسبة بشكل كبير.

بليك ليفلي
بليك ليفلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة