أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. نوير يتفاوض مع يوفنتوس رداً على تعاقد بايرن ميونخ مع نوبل

الأربعاء، 15 يناير 2020 05:15 م
مفاجأة.. نوير يتفاوض مع يوفنتوس رداً على تعاقد بايرن ميونخ مع نوبل نوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، عن دخول مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، في مفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي، للانضمام إلي السيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن المفاوضات بين وكيل أعمال مانويل نوير ونادي يوفنتوس بدأت قبل أيام، وذلك بعد أن أبرم بايرن ميونخ صفقة  ألكسندر نوبل حارس مرمى شالكة لمدة 5 سنوات فى صفقة إنتقال حر تبدأ من الصيف المقبل.

وانضم مانويل نوير حارس المرمى البالغ من العمر 33 عاماً إلى بايرن ميونخ فى 2011 ، في حين لم يتبق سوى عام واحد على عقده وبالتالي ستكون الأبواب مشرعة أمام إمكانية التخلي عنه هذا الصيف.

واختار بايرن ميونخ التوقيع مع حارس مرمى شالكه البالغ من العمر 23 عاماً كخليفة للقائد مانويل نوير ، والذي عانى خلال الأشهر الماضية من عدد كبير من الإصابات العضلية التي تسببت بغيابه عن مباريات مهمة.

أوضحت الصحيفة، إن رغبة بايرن ميونخ في التوقيع مع ألكسندر نوبل حارس شالكة، ستجبر مانويل نوير على الجلوس في مقاعد البدلاء في الكثير من اللقاءات، ولهذا السبب سيفضل الرحيل إلى فريق آخر بدءاً من الموسم المقبل.

وكشف مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ عن موعد اعتزاله اللعب الدولى مع المنتخب الألمانى.

وذكرت "بيلد" الألمانية، إن نوير يدرس الاعتزال الدولى بعد المشاركة فى أمم أوروبا 2020 المقبلة مع الماكينات، حيث يصل عمره فى هذا التوقيت إلى سن الـ 34.

وأضافت الصحيفة، إن مانويل نوير ألمح سابقاً إلى فكرة الاعتزال الدولى عقب يورو 2020، وأكد أنه سيقيم حالته البدنية بعد خوض البطولة وسعيلن عن قراره النهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة