أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد أودينيزى فى كأس إيطاليا اليوم

الأربعاء، 15 يناير 2020 02:47 م
رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد أودينيزى فى كأس إيطاليا اليوم يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، القائمة المستدعاة لخوض مباراة أودينيزى فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة لكأس إيطاليا، على رأسها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وجاءت قائمة يوفنتوس ضد أودينيزي، كالتالى..

 

يوفنتوس
يوفنتوس

وألمح ماوريسيو سارى مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى إلى إراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أودينيزى فى المباراة، حيث لعب فريق يوفنتوس مباراة صعبة للغاية خارج ملعبه منذ ثلاثة أيام فقط أمام روما فى الدورى الإيطالى، وانتهت لصالح البيانكونيرى بنتيجة 2-1، لذا يدرس ماوريسيو سارى مدرب اليوفى إراحة العديد من اللاعبين لتجنب الإصابات، لكنه قرر ضم اللاعب المخضرم للقائمة وبالتالي قد يتواجد على مقاعد البدلاء.

قال سارى "نشارك في المباراة بعد ثلاثة أيام من آخر مباراة لنا، والتي استهلكنا فيها الكثير من الطاقة. هدفنا هو المضي قدماً والوصول لأبعد نقطة ممكنة في كأس إيطاليا، لذلك سنجد الدوافع المناسبة لإعادة ترتيب صفوفنا".

أضاف مدرب يوفنتوس "مهاجمونا الثلاثة في حالة جيدة. كريستيانو بخير وبحالة رائعة وأريد التحدث معه غداً لأقرر ما إذا كان سيلعب أم لا".

ثم تطرق ساري إلى مركز حراسة المرمى، "أعتقد أن جانلويجي بوفون سيلعب. إنه مورد أساسي لنا داخل وخارج الملعب. سأجري التقييمات النهائية للتشكيل".

يذكر أن فريق يوفنتوس الإيطالى أنهى الدور الأول من مسابقة الكالتشيو، بفوز ثمين على روما 2-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من البطولة المحلية، وسقط فريق إنتر ميلان فى فخ التعادل ضد أتالانتا بنتيجة 1-1 بالجولة الـ 19 السبت الماضى، ثم يستغل يوفنتوس هذا التعثر للنيراتزورى لصالحه ويهزم روما لينهى الدور الأول للبطولة على رأس قمة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالى برصيد 48 نقطة، فيما يأتى الإنتر وصيفًا بـ46.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة