أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل أيام من Super Bowl.. شاكيرا تطلق سينجل جديد بعنوان Me Gusta مع Anuel AA

الأربعاء، 15 يناير 2020 01:34 م
قبل أيام من Super Bowl.. شاكيرا تطلق سينجل جديد بعنوان Me Gusta مع Anuel AA شاكيرا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أيام من إقامة Super Bowl LIV الذي ينتظره الملايين من شتي انحاء العالم اطلقت النجمة العالمية شاكيرا البالغة من العمر ( 42 عام ) أغنيتها السينجل الجديدة " Me Gusta "، والأغنية هي باللغة الإسبانية و التي تعاونت فيها مع مغني الراب الشهير Anuel AA .

وحسب موقع "فبرست بوست "  أن أغنية " Me Gusta " تدور حول زوجين تبدو علاقتهما قريبة من نهايته ولكن يدركان أنهما على استعداد لاستعادة ما ضاع منهما .

من جهة اخري شهد شهر نوفمبر الماضي إطلاق شاكيرا لفيلمها الوثائقي"  Shakira in Concert: El Dorado World Tour " الموسيقي المثير و الذي يوثق جولة شاكيرا El Dorado World Tour التي ابهرت العالم بها في 2018  ، و لذي تصل مدة عرضه إلي 130 دقيقة .

شاكيرا

شاكيرا

يذكر أن شاكيرا تعرضت لفترة حرجة بحياتها عاشت خلالها مرحلة قلق مرعبة و ذلك بعد أن أصيبت أحبالها الصوتية منذ عامين و هو ما أدى إلى خسارتها لصوتها بشكل مؤقت ، و في ذلك الحين شعرت شاكيرا بالتوتر الشديد حول إذا كانت ستستطيع أن تغني من جديد أم لا ، واستطاعت شاكيرا أن تستعيد صوتها بدون إجراء أي عمليات ، و اكتفت بنصائح الأطباء، ولذلك استطاعت أن تقدم جولتها الغنائية في 2018 التي تعتبرها واحدة من أنجح جولاتها الغنائية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة