ضبط حيوانات وطيور نادرة ومحنطة وزواحف داخل مزرعة بالدقهلية

الأربعاء، 15 يناير 2020 12:38 م
ضبط حيوانات وطيور نادرة ومحنطة وزواحف داخل مزرعة بالدقهلية طيور وحيوانات محنطة داخل مزرعة بالدقهلية
كتب محمود عبد الراضى ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بحملة مكبرة استهدفت مركز أجا وأسفرت عن ضبط مزرعة خاصة بتربية الحيوانات والزواحف غير مرخصة وبداخلها حيوانات مهددة بالانقراض وعدد كبير من الزواحف.

ونجحت الحملة فى ضبط 65 طائر وحيوان برى مهدد بالانقراض، و25 طائر وحيوان محنط، وعدد كبير من الزواحف

كما تم ضبط 3 قضايا متنوعة وضبط 21 قضية نفايات خطرة عبارة عن مخلفات "طبية، إلكترونية، بترولية عبارة عن جراكن زيت بنزين بلغت 156طن يتم تداولها داخل السوق السوداء"، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتى ذلك فى استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لحماية البيئة وضبط المخالفات  والقضايا التى تتعلق بحماية البيئة، ولاسيما القضايا التى تتعلق بحيازة والإتجار فى الحيوانات والطيور المهددة بالانقراض.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بالتنسيق والهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية شنت حملة أمنية على بحيرة إدكو، لضبط كافة أشكال الصيد المخالف، وقوارب الصيد غير المرخصة وإزالة المزرعة السمكية المخالفة بدائرة مركز شرطة إدكو، أسفرت عن ضبط 43 مزرعة سمكية بدون ترخيص مقامة على مساحة 845 فدانا بالبحيرة.

كما أسفرت جهود الحملة عن إزالة 140 لبشة على مساحة 70 فدانا، و5 عشش مقامة على مساحة 500 متر، و43 قضية مزارع سمكية بدون ترخيص مقامة على مساحة 845 فدانا، و52 قضية جوابى مخالفة بإجمالى 532 جوبية، و30 قضية شباك مخالفة بطول 3000 متر، كما تم ضبط 8 قضايا عدم حمل كارنيه صيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة