صحيفة ذا صن الإنجليزية تفجر مفاجأة: حفلة جنس جماعى لنجوم مانشستر سيتي بعد الفوز على أستون فيلا 6-1.. 22 عارضة أزياء من إيطاليا ترافق لاعبى حامل لقب الدوري وتنشر الصور على إنستجرام.. وموقف جوارديولا غامض

الأربعاء، 15 يناير 2020 12:01 م
صحيفة ذا صن الإنجليزية تفجر مفاجأة: حفلة جنس جماعى لنجوم مانشستر سيتي بعد الفوز على أستون فيلا 6-1.. 22 عارضة أزياء من إيطاليا ترافق لاعبى حامل لقب الدوري وتنشر الصور على إنستجرام.. وموقف جوارديولا غامض عارضات الازياء مع لاعبي مانشستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن مفاجأة مدوية من من نجوم مانشستر سيتي عقب الفوز الكبير الذى حققه الفريق الأسبوع الماضي على أستون فيلا بنتيجة 6-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قالت الصحيفة أن لاعبى الفريق احتفلوا مع 22 عارضة أزياء من إيطاليا بالفوز الكبير في أحد فنادق المدينة، حيث تم حجز غرف للفتيات الإيطاليات في فندق على بعد بضعة كيلومترات فقط من المكان الذي يعيش فيه العديد من اللاعبين.

وقالت الصحيفة أن الفتيات ظهرن في غرف فخمة بأحد فنادق مانشستر وتصل قيمة الليلة الواحدة في الفندق إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا وتم الكشف عن ذلك من خلال الصور مقاطع الفيديو التى نشرتها الفتيات عبر إنستجرام وهن بالملابس الساخنة أثناء التواجد في الغرف وقبل وصول اللاعبين للاحتفال.

ضيوف الحفل
ضيوف الحفل

وأكدت الصحيفة أن أن اللاعبين حصلوا على إذن من بيب جوارديولا المدير الفني للفريق لقضاء ليلة جماعية احتفالا بالفوز الكبير وقام بتنظيم تلك الاحتفالية شركة لها صلات وثيقة بالنادي، ولكن الصحيفة قالت أنها غير متأكدة إذا كان جوارديولا يعلم بوجود فتيات مع اللاعبين أم لا.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "لقد كان بمثابة حفل الكريسماس الثاني للاعبين بدون زوجاتهم وصديقاتهم، حيث قضى أحد الوسطاء حوالي شهرين لتنظيمه والخروج بالشكل الذي يريده اللاعبون، وأعتقد أن زوجاتهم ستفاجأ عندما تعلم بوجود عارضات أزياء من إيطاليا في غيابهم، وهم تقريبا أعضاء في رابطة مشجعي السيتي في مدينة ميلانو."

فندق الحفل في مانشستر
فندق الحفل في مانشستر

وأوضحت "ذا صن" أن اللاعبين قضوا ليلة ساحرة بحضور الفتيات الإيطاليات وهن من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ومن بينهن أميرة بولا، التي نشرت صورة على حسابها بالبيكيني من الفندق، وعندما عرض أحد مراسلي "ذا صن" على أميرة وصديقتها مقالاً في إحدى الصحف الإيطالية حول الحفلة الصاخبة مع اللاعبين، رفضت التعليق قبل أن تغادر رفقة رجل شرطة من خارج الفندق حرصا على عدم مضايقتها من المصورين ومندوبي وسائل الإعلام المتواجدين أمام الفندق.

الاستعداد للحفل
الاستعداد للحفل

ومن بين ضيوف لاعبي مانشستر سيتي مارتا تيخادا التي تم تصويرها بزجاجة من الشمبانيا على السرير بعد وقت قصير من وصول المجموعة، وظهرت في مقطع آخر ترتدي بيكيني أحمر في غرفتها بالفندق بعد جلسة سبا. وبعدها ظهرت مع أطباق البيتزا والمكرونة.

في الوقت نفسه، قال مصدر في مانشستر سيتي تعليقا على التقرير المنشور في "ذا صن" وصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن اللاعبين لم يتجمعوا مع الفتيات داخل الفندق، ونفى أن يكون لنجوم مانشستر سيتي أى علاقة بالحفلة التى شهدت وجود 22 فتاة إيطالية خاصة وأنه لم ينشر أي صور أو مقاطع فيديو للاعبين.

امام الفندق
امام الفندق

 

مارتا
مارتا

 

احدى الايطاليات
احدى الايطاليات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة