أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس كاف يقترح إقامة كأس أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون ودولة أخرى

الأربعاء، 15 يناير 2020 04:22 م
رئيس كاف يقترح إقامة كأس أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون ودولة أخرى اجتماع الكاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" اقترح على رئيس الوزراء الكاميرونى إقامة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون ودولة أخرى لتسهيل المهمة على الدولة المتواجدة فى غرب أفريقيا، خاصة أن النسخة المقبلة ستشهد مشاركة 24 فريقًا فى حاجة إلى 6 استادات على الأقل بجانب ملاعب التدريب وفنادق الإقامة.

واجتمع وفد من الكاف مع مسئولى الاتحاد الكاميرونى، اليوم الأربعاء، لمناقشة خطة الاستعداد للبطولة التى سحبت من الكاميرون فى 2019 وانتقلت إلى مصر لعدم جاهزية الكاميرون والاستقرار على إقامة نسخة العام المقبل فى ياوندى لكن الموعد الجديد الذى حدده الكاف لإقامة البطولة بنقلها لفصل الصيف يتعارض مع أجواء الكاميرون المطيرة فى هذا التوقيت من العام.

وكان اليوم السابع انفرد بقرار الاتحاد الأفريقي بنقل موعد كأس الأمم إلى يناير كالنظام القديم بدلا من يونيو كما كان متبعا من قبل.

وكشف موقع "كامير سبورت" الكاميرونى أن أحمد أحمد اقترح إقامة البطولة في الكاميرون ودولة أخرى على أن تكون نيجيريا أو غينيا الاستوائية، لكن لم يتم حسم القرار النهائى فى اجتماع اليوم.

ووافقت على تعديل موعد البطولة لتقام فى الفترة بين 9 يناير حتى 6 فبراير 2021 لكن الكاف لم يعلن الموعد الجديد قبل اجتماع المكتب التنفيذى أواخر يناير الجارى، وجاء القرار بالموافقة بسبب طقس الكاميرون الممطر فى يونيو بجانب إقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد بمشاركة 24 فريقا من بينهم 3 أندية أفريقية فى صيف 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة