أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو

الأربعاء، 15 يناير 2020 02:40 م
تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو فالفيردي خلال تلقيه البطاقة الحمراء فى السوبر الإسباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إيقاف الأوروجوانى فيدى فالفيردى لاعب خط وسط ريال مدريد مباراة واحدة بعد طرده ضد أتلتيكو مدريد فى نهائى كأس السوبر الإسبانى، الذى أقيم بين الطرفين الأحد الماضى على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية وانتهى بفوز الملكى بركلات الترجيح 4-1 والتتويج باللقب، وكان حكم نهائى كأس السوبر الإسبانى الذى جمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة فى وجه فيدى فالفيردى فى الدقيقة 115 من الشوط الإضافى الثانى بعد تعمده عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد خارج منطقة الجزاء لمنعه من فرصة هدف محقق في الوقت القاتل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قررت إيقاف فالفيردي مباراة واحدة، نتيجة عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، لذلك من المؤكد غيابه عن مباراة إشبيلية السبت المقبل بالدوري الإسبانى.

وكانت هناك اعتقادات بأن الخطأ المروع الذي قام به فيدي فالفيردي بعرقلة ألفارو موراتا عن قصد أثناء انفراده بتيبو كورتوا، سيكلفه الغياب عن المزيد من المباريات بعد طرده المباشر في نهائي السوبر، لكن لجنة المسابقات قررت إيقافه مباراة واحدة فقط، بناءً على ما كتبه حكم اللقاء خوسي سانشيز مارتينيز في تقرير اللقاء.

وخطف الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الأضواء في نهائي السوبر الإسباني، بعدما تحصل على بطاقة حمراء، بعد عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

وحقق فريق مدريد لقب السوبر الإسباني، للمرة الـ11 الثالثة في تاريخه عقب فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان بعدما نجح الملكى في الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائي بنتيجة 3-1، وتخطى الأتلتى برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

وبعد تعادل الفريقين بدون أهداف وتحديدا في الشوط الإضافي الثاني، أتيحت فرصة التسجيل لألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد بعدما انفرد بحارس الريال تيبو كورتوا، ليركض وراءه فالفيردي ويقوم بعرقلته ويحصل على بطاقة حمراء، ولولا تدخل اللاعب في الوقت المناسب، لكاد موراتا أن يخطف اللقب لصالح الروخي بلانكوس.

فالفيردي حصل جائزة أفضل لاعب في بطولة السوبر الاسباني، والتى أقيمت في المملكة العربية السعودية، وأسدل الستار عليها مساء اليوم الأحد بتتويج الفريق الملكي باللقب.

وحصل اللاعب على الجائزة قبل مراسم تسليم الميداليات الفضية والذهبية للاعبي أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد انتهاء اللقاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة