خالد صلاح

شاهد أفضل طرد في التاريخ.. فالفيردي بطل موقعة الريال ضد أتلتيكو مدريد

الأحد، 12 يناير 2020 11:21 م
شاهد أفضل طرد في التاريخ.. فالفيردي بطل موقعة الريال ضد أتلتيكو مدريد فالفيردي حصل على بطاقة حمراء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الأضواء في نهائي السوبر الإسباني، بعدما تحصل على بطاقة حمراء، بعد عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

وحقق فريق مدريد لقب السوبر الإسباني، للمرة الـ11 الثالثة في تاريخه عقب فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان بعدما نجح الملكى في الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائي بنتيجة 3-1، وتخطى الأتلتى برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

وبعد تعادل الفريقين بدون أهداف وتحديدا في الشوط الإضافي الثاني، أتيحت فرصة التسجيل لألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد بعدما انفرد بحارس الريال تيبو كورتوا، ليركض وراءه فالفيردي ويقوم بعرقلته ويحصل على بطاقة حمراء، ولولا تدخل اللاعب في الوقت المناسب، لكاد موراتا أن يخطف اللقب لصالح الروخي بلانكوس.

فالفيردي حصل جائزة أفضل لاعب في بطولة السوبر الاسباني، والتى أقيمت في المملكة العربية السعودية، وأسدل الستار عليها مساء اليوم الأحد بتتويج الفريق الملكي باللقب.

وحصل اللاعب على الجائزة قبل مراسم تسليم الميداليات الفضية والذهبية للاعبي أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد انتهاء اللقاء.

 

الريال ضد أتلتيكو مدريد

واحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل حسم المباراة، بعد مرور 120 دقيقة، حيث تم اللجوء إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة بعد انتهاء الـ90 بالتعادل السلبي.

وحصل فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء في الشوط الثاني الإضافي، وذلك بسبب عرقلة ألفارو موراتا المنفرد بالمرمى.

كان ريال مدريد الطرف الاخطر في المباراة حتى الآن بعدما اتيحت أكثر من فرصة، فيما استمر أتلتيكو باللعب على الهجمات المرتدة في خطة سيميوني المعتادة في المباريات الكبرى، ومحاولة خطف هدف عبر موراتا أو جواو فيليكس.

وبذلك نجح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة رقمه القياسى فى النهائيات حيث فاز بجميع المباريات النهائية التي خاضها كمدرب للميرينجي منذ تعيينه لأول مرة في يناير 2016، حيث فاز في تلك الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا عقب تغلب الريال على الأتلتي في ميلانو 2016 ثم أمام يوفنتوس في كارديف 2017 وليفربول في كييف 2018، كما توج المدرب الفرنسى مرتين بكأس السوبر الأوروبي ومرة بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة ومرتين بمونديال الأندية، قبل أن يحسم لقبه التاسع اليوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة