أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلا حديد بإطلالة بين الكلاسيك والكاجوال قبل مشاركتها بأسبوع الموضة بباريس

الأربعاء، 15 يناير 2020 03:00 م
بيلا حديد بإطلالة بين الكلاسيك والكاجوال قبل مشاركتها بأسبوع الموضة بباريس بيلا حديد
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل عربي بيلا حديد البالغة من العمر 23 عاما، الأنظار أثناء وصولها لباريس نظرا لانشغالها في التحضير لأسبوع الموضة المقرر انعقاده الأيام المقبلة، فهى من أبرز المشاركات في عروض الأزياء لأرقى دور الأزياء العالمية هى وشقيقتها الكبرى جيجي حديد، فهما من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

ووفقًا لـ "دايلى ميل" ارتدت بيلا حديد معطف من الجلد البني ونسقته مع سروال أسود عالي الخصر بقصة رجالية، وزينت خصرها بحزام عريض، وحقيبة يد صغيرة من تصميم لويس فويتون، وزوج من النظارات الشمسية الضيقة والأقراط المطلية بالذهب.

بيلا حديد1
بيلا حديد
اطلالة بيلا حديد
اطلالة بيلا حديد

ثم ظهرت بعد ذلك بإطلالة رياضية حيث ارتدت ترينينج رياضي باللون الأزرق وارتدت فوقه جاكت ووتر بروف من اللون الأسود من تصميم كريستيان ديور، وزينت وجهها بالمكياج الخفيف الذى أبرز ملامحها الجميلة.

بيلا حديد في باريس
بيلا حديد في باريس

وكانت "حديد" قد استعرضت جسدها في آخر ظهور لها أمس مرتديه  bodysuit مرصعة من تصميم الإيطالى ريكاردو تيسي، وحملت حبات متلألئة مثبتة بنمط شبكة العنكبوت، ورفعت شعرها الأسود القصير بشكل فوضوى لأعلى.

بيلا حديد
بيلا حديد

جاء ذلك بعد مشاركتها شقيقتها جيجى حديد الاحتفال بعيد ميلاد حبيبها زين مالك منذ أيام، واقتصر الاحتفال عليهم وانضمت إليهم المغنية دو اليبا صديقة أنور حديد شقيقهما، مع التأكيد بعودة الثنائى من جديد بعد انفصال دام لأكثر من عام، واختارت بيلا إطلالة شتوية عبارة عن فورير باللون الأبيض وسروال أبيض أيضا لتكون إطلالتها من ستايل المونوكروم الذى اعتادت على الخروج به مؤخرا، واختارت دوا ليبا معطفا طويلا باللون الوردى وسروال جينز وحذاء وردى أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة