خالد صلاح

فايلر يواصل "لعبة المفاجآت" في تشكيل الأهلي أمام طنطا.. عودة الشيخ والشحات وهاني.. أجاي يقود الهجوم.. الدكة تضم فتحي وكهربا وصلاح محسن وجيرالدو.. وأزارو خارج قائمة الـ18

الأربعاء، 15 يناير 2020 07:17 م
فايلر يواصل "لعبة المفاجآت" في تشكيل الأهلي أمام طنطا.. عودة الشيخ والشحات وهاني.. أجاي يقود الهجوم.. الدكة تضم فتحي وكهربا وصلاح محسن وجيرالدو.. وأزارو خارج قائمة الـ18 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الاهلي لمباراة طنطا المقرر لها السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، بإستاد القاهرة في الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز العديد من المفاجآت التي لم يتوقعها كثيرون، حيث خرج أكثر من لاعب خارج التشكيل الأساسي.

ولجأ فايلر المدير الفني للأهلي لأكثر من تغيير في التشكيل، حيث دفع بأحمد الشيخ وحسين الشحات العائد للمشاركة بعد غياب عدة مباريات للإصابة، كما خرج أحمد فتحي وظهر محمد هاني أساسياً.

تشكيل الاهلي لمباراة طنطا

ويضم تشكيل الأهلي  للمباراة كلاً من: محمد الشناوي ، محمود متولي ، رامي ربيعة ، ياسر أبراهيم ، على معلول ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، محمد مجدي قفشة ،أحمد الشيخ ، محمد هاني ، جوينور أجاي.

أما دكة الأهلي فقد ضمت كلاً من: على لطفي ، مروان محسن ، محمود وحيد ، أحمد فتحي ، محمود كهربا ، صلاح محسن وجيرالدو ، فيما خرج من قائمة الـ20 لاعباً التى دخلت معسكر مغلق أمس كلاً من وليد أزارو ، ومصطفى شوبير .

نتائج جيدة للاهلي محلياً

وحقق الأهلي منذ انطلاق الموسم العلامة الكاملة ليتصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بعد الانتصار الأخير له على نادي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز العاشر للأهلي على التوالي، حيث لم يتعثر الفريق في أي لقاء حتى الآن، كما لم يسكن مرماه سوى هدفين فقط في انطلاقة مذهلة لحامل اللقب.

الأهلي سجل 28 هدفاً ودخل مرماه هدفان فقط، فيما خاض طنطا 12 مباراة وفاز في واحدة، وخسر 4، وتعادل في 7 مباريات، وسجل 11 هدفا واستقبلت مرماه 14 هدفا.

الأهلى سبق والتقى بفريق طنطا 24 مرة  فى بطولة الدورى الممتاز، نجح الأهلى فى تحقيق الفوز فى 19 مواجهة، بينما كان التعادل حاضرًا فى خمس مواجهات، ولم ينجح فريق طنطا فى تحقيق أى فوز على الأهلى، وجاء أكبر فوز للأهلى فى تاريخ مواجهات الفريقين فى موسم 1975-1976 بنتيجة 6- صفر.

الاهلي يزور شباك طنطا 47 مرة

أحرز الأهلى فى شباك طنطا بالدورى 47 هدفًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء ثمانية أهداف فقط، وكان فاروق الضيظوى، لاعب الأهلى السابق، صاحب أول أهداف الأهلى فى شباك فريق طنطا، بينما كان مروان محسن، مهاجم الفريق الحالى، صاحب آخر الأهداف فى المباراة، التى جمعت بين الفريقين فى الثانى من أبريل 2018.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة