خالد صلاح

فايلر يتحدث عن خماسية طنطا والفارق بين مستوى الاهلي محلياً وأفريقياً

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:04 م
فايلر يتحدث عن خماسية طنطا والفارق بين مستوى الاهلي محلياً وأفريقياً لقطة من مباراة الاهلي وطنطا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابدي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي سعادته بعد فوز فريقه بخماسية نظيفه علي طنطا في بطولة الدوري، مُبدياً رضاه على علي اداء معظم لاعبيه في مباراة طنطا، وقال فايلر خلال فعاليات المؤتمر الصحفي :"الدفع بمحمود متولي في وسط الملعب امر طبيعي فهو يلعب فيه كثيرا كاشفا ان اصابة اللاعب بسيطة.
 
واضاف فايلر ان سبب تباين الفريق محليا وافريقيا هو قوة البطولة القارية مؤكدا ان رحلات السفر الشاقة والرطوبة وراء تراجع مستوي الفريق خارج ارضه ،ةمشيدداً على أنه يعمل دائماً على علاج أخطاء لاعبيه التى تظهر في المباريات.
 

وواصل فريق النادي الاهلي مسلسل "اللاهزيمة" في بطولة بطولة الدوري بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي بإسقاط طنطا بخماسية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الثلاثاء، بإستاد القاهرة في الجولة الـ13 للدوري وتألق كهربا في اللقاء بعدما سجل هدفين وصنع هدف ليؤكد أنه صفقة رابحة للأهلي.

سجل خماسية الاهلي ، حسين الشحات وكهربا "هدفين" وأحمد الشيخ ومروان محسن ليرفع الاهلي رصيده إلى 33 نقطة ويحافظ على سجله الرائع محلياً بالفوز في 11 مباراة دون تعادل أو هزيمة ويؤمن المارد الأحمر قمة الدوري فيما يتوقف رصيد طنطا عند 10 نقاط ويستمر في المركز السادس عشر.

ولعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي ، محمود متولي ، رامي ربيعة ، ياسر أبراهيم ، على معلول ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، محمد مجدي قفشة ،أحمد الشيخ ، محمد هاني وجوينور أجاي.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة