خالد صلاح

صور ..سموحة يضم محمد طلعت لاعب المقاولون 3 سنوات رسميا

الأربعاء، 15 يناير 2020 08:58 م
صور ..سموحة يضم محمد طلعت لاعب المقاولون 3 سنوات رسميا محمد طلعت
كتب _ عمر مراد _ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نجح فرج عامر رئيس نادى سموحة فى التعاقد محمد طلعت مهاجم المقاولون العرب لمدة 3 سنوات فى صفقة كلفت ما يقرب من 3 مليون جنية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم الفريق السكندرى فى بطولة الدورى المصرى .

ووقع محمد طلعت الى الفريق السكندرى فى حضور فرج عامر رئيس نادى سموحة و حمادة صدقى المدير الفنى للفريق و أحمد ناجى مدرب حراس المرمى و سمير الحاوي وسمير صلاح وكلاء اللاعب بمقر النادى منذ قليل و انظم الى تدريبات أستعدادا لمباراة الاسماعيلى فى الدورى المصرى .  

ويستعد محمد طلعت للمشاركة مع فريق سموحة بمباراة الاسماعيلى ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى المصرى و المقرر يوم السبت المقبل على ستاد الاسكندرية . 

وتعد أول مباراة للجهاز الفنى الجديد لفريق سموحة بقيادة حمادة صدقى خلفا للتوائم حسام وإبراهيم حسن الذيت تقدموا باستقالتهم . 

ويحتل فريق سموحة المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى برصيد 18 نقطة .  

وافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على بيع عقد محمد طلعت لاعب الفريق رسميًا إلى نادي سموحة بعد الاتفاق على المقابل المادي بين الطرفين، وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس ادارة المقاولون أن الصفقة تمت في إطار حرص النادي على العلاقة الطيبة مع نادي سموحة وموقف المقاولون العرب الثابت بما يخدم مصالحه ومصالح اللاعبين متمنيًا التوفيق للاعب في خطوته المقبلة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس ولاعبي الفريق على تنظيم احتفالية مصغرة للاعب بعد خوض آخر مران له مع المقاولون.

صور توقيع محمد طلعت لفريق سموحة  (2)
صور توقيع محمد طلعت لفريق سموحة (2)

 

صور توقيع محمد طلعت لفريق سموحة  (1)
صور توقيع محمد طلعت لفريق سموحة (1)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة