خالد صلاح

صلاح عبد الله: "المغرضين مش عاوزين مصر مستقرة"

الأربعاء، 15 يناير 2020 12:59 ص
صلاح عبد الله: "المغرضين مش عاوزين مصر مستقرة" الإعلامى عمرو خليل
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان صلاح عبد الله، إن إلقائه قصيدة "قادر ياجيشنا ولولاك ماعشنا"، يرجع إلى الحالة التى عشناها الفترة الأخيرة فرضت نفسها علينا، مضيفاً أنه كان يهتف "تحيا مصر"، وكان يتعرض للشتيمة.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، على فضائية "cbc"، مع الإعلاميين عمرو خليل وريهام إبراهيم، إلى أنه مع بداية الحركات التى حدثت فى ليبيا، إلى أن المؤامرة على مصر واضحة جداً ولا ينكرها إلا جاحد، مردفاً:"البلد حلوة وفى حالة استقرار والمغرضين مش عاوزينها كده".

 

وذكر الفنان صلاح عبد الله، أننا لم نتخيل مصرى حقيقى يهاجم بلده، موضحاً أن المعارضين الشرفاء يقفون مع مصر فى مثل هذه المواقف، لكن من يهاجمون مصر من الخارج هم خونة.

 

وكان الفنان الكبير صلاح عبد الله، تحدث عن مناورة الجيش المصرى "قادر 2020"، والتى تنفذ على كافة الاتجاهات الاستراتيجية براً وبحرا وجواً بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة.

 

وقال صلاح عبد الله، عبر حسابه على تويتر، "المناورة قادر٢٠٢٠ حماية وطن كلنا جيش مصر .. قادر ياقادر على كل غادر وكل خاين خسيس جبان .. قادر ياجيشنا ولولاك ماعشنا ولولاك ماعاشت مصر فى أمان .. قادر ياخير جند الأرض قادر  ..  قادر تخلي اللي بالشر بادر .. يقول خلااااص ماعدت قادر،وياريت ماكان اللي كان".

 

وكانت المنطقة الشمالية العسكرية نفذت بالتعاون مع القوات البحرية، وعناصر من القوات الخاصة عدد من الأنشطة التدريبية فى إطار فعاليات المناورة " قادر 2020"  التى تنفذ على كافة الاتجاهات الاستراتيجية براً وبحرا وجواً بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة .

 

 وقامت وحدات المنطقة الشمالية العسكرية برفع درجات الاستعداد والاصطفاف والتفتيش وتحميل المركبات والمدرعات والتحرك إلى مناطق عملها بالناقلات والسكك الحديدية فى إطار خطة الفتح الاستراتيجي وإعادة تمركز كتيبة صاعقة لتنفيذ مهام قتالية خاصة على الاتجاه الاستراتيجي الشمالى.

 

ونفذت تدريب مشترك لتأمين ساحل البحر المتوسط لصد إبرار بحرى معادى بالتنسيق مع القوات البحرية والجوية وقوات حرس الحدود والقوات الخاصة مع تنفيذ أعمال القيادة والسيطرة من مركز العمليات المتقدم بقاعدة محمد نجيب العسكرية .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة