خالد صلاح

بعد طرح أغنيتين من ألبومه الجديد.. فريق MTM يشارك بفيلم "ديدو" مع كريم فهمي

الأربعاء، 15 يناير 2020 01:00 ص
بعد طرح أغنيتين من ألبومه الجديد.. فريق MTM يشارك بفيلم "ديدو" مع كريم فهمي فريق MTM وكريم فهمى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تاكي عضو فريق MTM  لـ"اليوم السابع" إنه يستعد لتسجيل أغنية جديدة ضمن أحداث فيلم " ديدو" للفنان كريم فهمى، والأغنية تحمل نفس اسم العمل، وهى من كلمات وألحان تاكي، وتوزيع الموسيقي محمد شفيق.

وأضاف تاكي أن الأغنية تحمل طابعا جديدا غيرأعمالي السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهوربمشاركة كريم فهمي بغناء مع الفريق، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهوروقت طرحه.

ومن ناحية أخرى اختار ثنائي MTM تاكي ومايكي وصف "مزيكا مش خناقة " كشعار للألبوم الجديد، في إشارة لازدحام الساحة الغنائية حاليًا بتشابه الأفكار والمحتوى الموسيقي وأغلبها اعتمد على "العنف والرتم الواحد" في محاول من الثنائي لتقديم رؤية موسيقية مغايرة عن المتعارف عليه، ومن أبرز أغاني ألبوم "شكرا"، "مسرحية"، " البنت دى".

كما طرح ام تى ام مؤخراً أغنيتين جديدتين من ألبوم يحمل اسم "أرجوك ما تفصلنيش"، الأولى بعنوان "البطريق" من كلمات وألحان تاكي، وتوزيع ممدوح سعد، ومكساج وماستر جورج يعقوب، والثانية "مش ندمان" من كلمات وألحان وتوزيع تاكى.

وحفر اسم "إم تي إم" في أذهان الملايين على مدار سنوات، منذ ظهوره لأول مرة في مطلع الألفينات، بأغنيات "أمي مسافرة" و"كل ليلة بسهر" و"مدرسة الحياة"، واختفي عن الساحة لفترة طويلة حتى عاد الفريق  بشكل جديد عبر أغنيات "نفس الميعاد" و"اغسل مواعين"، بجانب أغنية "كائن فضائي" مع فرقة مسار إجباري، واقتحمت عالم السينما بقوة عبر أغنية فيلم "هروب اضطراري" للنجم أحمد السقا، ويعقب الألبوم آخر أغانيها "بلبطة"، و"بص كويس" برفقة الفنان كريم محسن.

جدير بالذكر أن أحداث فيلم "ديدو" تدور في إطار كوميدي وأكشن حول فكرة عقلة الأصبع، بطولة كريم فهمى، وحمدى الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، كما يشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة