ننشر أسماء الـ21 مرشحا على عضوية المكتب التنفيذى لحزب لوفد

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:00 ص
ننشر أسماء الـ21 مرشحا على عضوية المكتب التنفيذى لحزب لوفد بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب الوفد برئاسة بهاء أبو شقة، عن أسماء المرشحين المتقدمين على منصب عضو المكتب التنفيذى حتى الآن، وذلك بعدما قرر رئيس حزب الوفد، مد فتح باب الترشح حتى يوم 21 يناير.

وترشح على منصب نائب رئيس حزب الوفد، كل من خالد قنديل وعبد العزيز النحاس وحسين منصور وهانى سرى الدين ومحمد عبده وعمرو أبو اليزيد وسليمان وهدان، فيما ترشح على منصب السكرتير المساعد كل من كاظم فاضل وطارق تهامى ومحمد فؤاد وأنور بهادر وعصام الصباحى وعباس حزين.

وترشح على منصب أمين الصندوق لحزب الوفد، فيصل الجمال، كما ترشح على منصب أمين الصندوق المساعد، جمال شحاتة، فيما ترشح على عضوية المكتب التنفيذى ضمن الأربعة أعضاء من داخل الهيئة العليا كل من محمد الزاهد ومحمد حلمى سويلم وأحمد جاويش وصفوت عبد الحميد وعيد هيكل وحاتم رسلان.

ويعد المكتب التنفيذى إحدى الهيئات التى تتخذ القرارات المهمة داخل بيت الأمة، بالإضافة إلى الهيئة العليا للوفد، ويتألف المكتب التنفيذى لحزب الوفد، من عدد من الأعضاء داخل الهيئة العليا للوفد منهم رئيس حزب الوفد، وسكرتير عام حزب الوفد، وخمسة نواب لرئيس حزب الوفد ، بالإضافة إلى 6 من السكرتارية المساعدة، وأمين صندوق الوفد وأمين مساعد صندوق الوفد كذلك 4 أعضاء من الهيئة العليا لحزب الوفد.

فيما تعقد الهيئة العليا لحزب الوفد اجتماعا لها غدا الأربعاء برئاسة بهاء أبو شقة رئيس الحزب على أن يعقد الاجتماع بمقر الحزب الرئيسى بالدقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة