أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مركز شباب سموحة ومستشفى الرمل

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:38 م
صور.. نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مركز شباب سموحة ومستشفى الرمل جانب من الجولة التفقدية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، لتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تتم بمركز شباب سموحة، الذى تم وضع حجر الأساس لتطويره شهر أغسطس الماضى، من خلال مشروع الطرح الاستثمارى بنظام حق الانتفاع بالمركز، والذى يأتى فى إطار تفعيل دور مراكز الشباب فى خدمة المجتمع ومساعدة الدولة فى النهوض الاقتصادى وتنمية مواردها.

 

وتفقدت نائب محافظ الإسكندرية كافة الملاعب والمبانى التى تتم بها أعمال التطوير، مؤكدة على كافة المسئولين بالمركز بضرورة أن تتم الأعمال على أعلى مستوى لتحقيق أقصى استفادة للمترددين والرياضيين بالمركز، واستفسرت من المواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة لهم، والذين أشاروا إلى أن المستوى مُرْضِى، ويتمنون أن يصل بعد انتهاء أعمال رفع الكفاءة للمستوى الممتاز الذي يليق بمثل هذا المركز.

 

وتم إطلاق مشروع الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب، وتقوم فكرة المشروع على استغلال كل المساحات غير المستغلة بمراكز الشباب والإنشاء عليها بالمشاركة مع القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع، وذلك من أجل توفير خدمات رياضية جديدة جاذبة للشباب وتوفير مصادر تمويل ذاتية لمراكز الشباب لتكثيف الأنشطة.

 

كما تفقدت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، اليوم، مستشفى أطفال الرمل، بنطاق حى شرق، للتأكد من كفاءة عمل المستشفى، والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للأطفال، والوقوف على كافة المشكلات التى تواجه المستشفى لإيجاد أنسب الطرق لحلها.

 

وخلال الجولة تفقدت "عازر" أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والرعاية المتوسطة للحضانات، وتفقدت قسم الحضانات، وعنابر حجز اﻷطفال، والمبتسرين، واستفسرت من أسر اﻷطفال المرضى عن مستوى تقديم الخدمات وحسن المعاملة، وتقديم الرعاية لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفى.

 

عقب ذلك اجتمعت نائب محافظ الإسكندرية، بالطاقم الطبى بالمستشفى، للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المستشفى واحتياجاتها من المستلزمات الطبية المختلفة، موجهة مسئولى مديرية الشئون الصحية بضرورة التنسيق مع المستشفى لإيجاد الآلية اللازمة لحل المشكلات خاصة ذات الأولوية القصوى، فى أسرع وقت ممكن، خاصة أن تلك المستشفى تعد من أهم مستشفيات الأطفال بالإسكندرية، والتى تخدم أيضا العديد من المحافظات المجاورة.

 

فيما تابعت الدكتورة چاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية اليوم، فعاليات الورشة التدريبية لمنسقى المؤسسات المتقدمة لجائزة التميز الحكومى، والتى تقام على مدار يومين بالأحياء والمراكز والوحدات المحلية التابعة لمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح. وأوضحت نائب المحافظ - فى تصريحات صحفية اليوم - أن الورشة التدريبية تستهدف التدريب على معايير منظومة التميز الحكومى، ونشر الوعى حول الجائزة لدى كافة المؤسسات والأفراد، مؤكدة على أهمية الاستفادة القصوى من التدريب وأهميته فى عملية تبادل الخبرات والعمل على تصميم نظام متابعة وقياس مؤشرات الأداء فى منظومة العمل الحكومى.

داخل مستشفى الرمل
داخل مستشفى الرمل
 
مركز شباب سموحة
مركز شباب سموحة
 
مستشفى الرمل
مستشفى الرمل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة