أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نائب محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تصريف مياه البحر بمنطقة العصافرة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 01:11 ص
صور.. نائب محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تصريف مياه البحر بمنطقة العصافرة أعمال مكثفة من الصرف الصحى
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، أحمد جمال نائب المحافظ بالإشراف على عملية تصريف تجمعات كبيرة للمياة بعد خروج أمواج البحر بمنطقة العصافرة ، خاصة بعد أن تعرضت الاسكندرية الى موجه شديدة من الطقس السيىء ورياح أدت الى ارتفاع الأمواج وخروج مياه البحر إلى نهر الطريق بالكورنيش.

وذلك بتواجد الدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظة لشئون البيئة ، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي ، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياة الشرب بالإسكندرية ، حيث تقوم معدات وطلمبات شفط المياة ولوادر كسح المياة بأعمال رفع وتصريف تراكمات مياة البحر لمنع أى أزمة مرورية بطريق الكورنيش.

ورفع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، درجة الاستعداد والطوارىء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية علي مستوي الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد، إعتباراً من اليوم الثلاثاء ، وحتى يوم الأربعاء، وذلك وفقا للبيان العاجل رقم 26 لسنة 2019 الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وبناء على خرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والرى، وتحذير شركة الصرف الصحى بالمحافظة تتعرض البلاد لحالة من عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية.

وشدد المحافظ على جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد لحظيا على مدار الساعة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية. منوها أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

اعمال مكثفة من الصرف الصحى
اعمال مكثفة من الصرف الصحى
النائب و سكرتير عام المحافظة
النائب وسكرتير عام المحافظة
خروج مياه البحر الى الكورنيش
خروج مياه البحر الى الكورنيش
خلال اعمال الشفط
خلال اعمال الشفط
شاطئ سيدى بشر
شاطئ سيدى بشر
شفط المياه
شفط المياه

 

 

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة