سيدة تطالب بتنفيذ حكم قضائى ضد طليقها في الجيزة

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:03 ص
سيدة تطالب بتنفيذ حكم قضائى ضد طليقها في الجيزة مشاكل أسرية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضررت إحدى السيدات من عدم تنفيذ حكم قضائى صادر لصالحها بضم طفلتيها من مطلقها المقيم بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة، وبالفحص تبين عدم ورود أى أحكام بذات المضمون لتنفيذها، وبتاريخ 11 الجارى تبلغ لشرطة النجدة بالجيزة من السيدة  بتواجدها أمام حى الأشجار رفقة طليقها وطفلتيها وأنها ترغب فى تنفيذ الحكم.
 
وبالإنتقال تم التقابل مع المذكورة ومطلقها وصحبته ابنتها، حيث قررت المبلغة بحدوث خلافات بينها وبين زوجها وعقب ذلك توجه إلى مسكنها وتعدى عليها بالضرب وإصطحب الطفلتين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم (لازال قيد التحقيقات) وعقب ذلك قام بتطليقها وصدر لها قرار فى قضية منازعات الحضانة بضم الطفلتين لحضانتها، وبمواجهته نفى علمه بالقرار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .
 
 
على جانب آخر، كانت مباحث الجيزة، تمكنت من القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل سائق، بعدما سددت عدة طعنات له، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب رفض المجني عليه إنهاء علاقة غير شرعية بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة سائق مصابا بعدة طعنات، وبإجراء التحريات تبين أن ربة منزل جارته تربطهما علاقة عاطفية وراء ارتكاب الجريمة.

 

وبإعداد كمين للمتهمة تمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بقتله لاصراره على استكمال العلاقة رغم رغبتها في انهاءها بسبب خطبتها لشخص آخر، واستولت على هاتفه المحمول الذى كان يصورها به وتخلصت منه في نهر النيل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة