جامعة الوادى الجديد تحقق نسبة إنجاز 100% فى الرد على الشكاوى بالكليات

الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:57 ص
جامعة الوادى الجديد تحقق نسبة إنجاز 100% فى الرد على الشكاوى بالكليات جامعة الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، عن إنجاز الجامعة لنسبة 100% على الشكاوى المقدمة من كليات الجامعة وجميع قطاعات ووحدات الجامعة، وذلك وفقاً لتقرير بوابة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء مؤكداً على ، أن هناك تحرك سريع من الجامعة تجاه الشكاوى المقدمة، حيث يتم فحصها بدقة وفى اسرع وقت ممكن من خلال وحدة الرد على الشكاوى بمكتب رئيس الجامعة.

ومن جانبه أوضح الدكتور القذافى خلف، منسق مكافحة الفساد بالجامعة أنه بناء على تقرير مؤشرات جامعة الوادى الجديد تحقق نسبة إنجاز 100% فى الرد على الشكاوى ، أنه بناء على تقرير مؤشرات قياس الأداء بالبوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة جرى الرد على اجمالى عدد 15 شكوى بواقع 13 شكوى فردية، و 2 شكوى جماعيه من أصل 15 شكوى ليكون معدل انجاز الشكاوى لعام 2019 بنسبة 100%.

وفى سياق آخر استقبلت محافظة الوادى الجديد فوج رحلات "أعرف بلدك" لمشروع سم العقرب بمركز الداخلة ، وذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بضم المشروعات الشبابية المبتكرة لبرنامج زيارة الأفواج، لتشجيع الشباب على ريادة الأعمال وإقامة مشروعات مماثلة.

البدء فى تنفيذ الجزء الثانى من الممشى السياحى بمدينة موط.

وعلى صعيد آخر أعلن اللواء محمد الفحام رئيس مركز ومدينة الداخلة عن بدء تنفيذ الجزء الثانى من الممشى السياحى بمدخل مدينة موط من الناحية الشرقية بمركز الداخلة والذى يبلغ طوله 300 متر وعرضه 12متر بتكلفة 593 ألف جنيه وذلك خلال ثلاثه أشهر .

وأكد الفحام أن المشروع يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لتوفير متنفس حضارى وبيئى للمواطنين من أهالى المركز ، وتوفير فرص عمل حقيقة لأبناء المركز من خلال إقامة مشروعات خدمية متنوعه لخدمة المترددين عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة