خالد صلاح

يوتيوبر كورى يعلن اعتناقه للإسلام بعد دراسته للدين الإسلامى..فيديو

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:39 م
يوتيوبر كورى يعلن اعتناقه للإسلام بعد دراسته للدين الإسلامى..فيديو جانب من الفيديو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد زيارته المتكررة للمملكة العربية السعودية، ودراسته للدين الإسلامى على مدار الشهور الماضية، أعلن اليوتيوبر الكوري كيم جاى، اعتناقه للدين الإسلامى، فى مقطع فيديو جديد له عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وظهر "جاى" الشهير بالفيديوهات عبر قناته Youngsworld، فى المقطع الذى بثه منذ أيام، وهو فى طريقه إلى مسجد أنتشون، الذى يعد ثانى أكبر مسجد ومركز إسلامى في كوريا الجنوبية، بعد ارتداءه ملابس انيقة، لاعتناقه رسمياً الديانة الإسلامية.

وردد نجم الفيديوهات الذى يمتلك أكثر من 688 ألف متابع عبر قناته الرسمية، شهادة الإسلام "لا أله إلا الله – سيدنا محمد رسول الله" فى مقطع الفيديو، ووقع على وثيقة الانضمام للدين الإسلامى فى حضور عدد من أصدقائه الذين قاموا بتهنئته على الانضمام للدين الإسلامى.

ومن ثم حرص على مشاركة متابعيه جولته، التي شملت مائدة طعام ضخمة تتكون من كبسة سعودية والعديد من الطعام الخليجى، وكشف "جاى" عن اهتمام المسلمين به في بداية الامر وتعاملهم الجيد معه الذي قرر بناءه عليه الانضمام لدين التسامح.

وقال جاى: "كنت متردد في البداية كثيراً، لكن الإخوة المسلمون هناك رحبوا بي بابتسامة، سأتعلم الكثير عن الدين الإسلامي الفترة القادمة"، وحظى مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على أكثر من 1.7 مليون مشاهدة خلال ايام قليلة.

وسرعان ما توالت فيديوهات النجم الكوري الشهير عبر قناته على مدار الايام الماضية، والتي يشرح فيها كيفية انضمامه للإسلام والتعاليم الإسلامية.  

كوري يعتنق الاسلام
كوري يعتنق الاسلام

 

تهنئة اصدقائه بعد اعتناقه الاسلام
تهنئة اصدقائه بعد اعتناقه الاسلام
 
بعد اعتناقه للإسلام
بعد اعتناقه للإسلام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة