خالد صلاح

ميسى مودعا فالفيردى: شكرا على كل شىء مع برشلونة يا محترف

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:00 م
ميسى مودعا فالفيردى: شكرا على كل شىء مع برشلونة يا محترف ميسي وفالفيردي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، رسالة وداع إلى إرنستو فالفيردى، الذى تمت إقالته من تدريب الفريق الكتالونى مساء أمس الاثنين، بعد خسارة كأس السوبر الإسبانى، ليتولى كيكي سيتين، المدير الفنى السابق لفريق ريال بيتيس، المهمة بدءا من اليوم بعد تقديمه فى المؤتمر الصحفى منذ قليل، وكتب ميسى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "شكرًا لك على كل شىء، أنا متأكد من أنك ستقدم مردود رائع فى أى مكان تذهب إليه، بالإضافة إلى كونك محترفًا عظيما، فأنت شخص رائع. حظ سعيد وعناق كبير".

ميسي يوجه رسالة إلى فالفيردي بعد رحيله عن برشلونة
ميسي يوجه رسالة إلى فالفيردي بعد رحيله عن برشلونة

ووقع كيكى سيتين، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسبانى، عصر اليوم الثلاثاء، على عقود توليه تدريب الفريق الكتالونى لمدة موسمين ونصف ليستمر حتى يونيو عام 2022، وذلك خلفا للمدرب إرنستو فالفيردي.

وخاض فريق برشلونة الإسبانى تدريبه الأول تحت قيادة المدرب الجديد كيكى سيتين، ظهر اليوم الثلاثاء.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن كيكى سيتين تقابل مع العديد من اللاعبين المتاحين للفريق الأول فى الجلسة الأولى التى تجمع بينهما، بالإضافة إلى بعض لاعبى الرديف.

وكان برشلونة أعلن مساء أمس، إقالة إرنستو فالفيردي الذى حقق 4 بطولات فقط خلال قيادته للفريق الكتالونى جاءت من خلال الدورى الإسبانى موسمى 2018 و2019 وكأس ملك إسبانيا موسم 2018 والسوبر الإسبانى موسم 2018.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة