خالد صلاح

مجلة فوج تحتفل بعيد ميلاد درة: النجمة الأكثر أناقة وملكة السجادة الحمراء

الثلاثاء، 14 يناير 2020 05:22 م
مجلة فوج تحتفل بعيد ميلاد درة: النجمة الأكثر أناقة وملكة السجادة الحمراء درة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت مجلة "فوج" العالمية بنسختها العربية بعيد ميلاد النجمة درة زروق، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، بمجموعة من أجمل إطلالتها السابقة على غلافها.
 
ونشرت المجلة صورة من أحد أغلفتها التى ظهرت عليها درة، وقالت المجلة: "درة زروق فنانة تمتلك أدوات النجاح وتتمتع بمواهب متعددة فهي ليست فقط النجمة التونسية الحاصلة على جوائز فنية مختلفة وأكثر الفنانات في الوطن العربي طلباً، بل هي أيضاً خريجة قانون وحاصلة على ماجيستسر في العلوم السياسية وهي أيضاً النجمة الأكثر أناقة وملكة السجادة الحمراء"، فيما عبرت درة عن سعادتها بهذه التهنئة، قائلة :" شكراً جزيلاً لكم ، هذا يعني الكثير بالنسبة لي".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dorra Zarrouk is a woman of many talents. Not only is the award-winning Tunisian actor one of the most in-demand stars in Arab cinema and television but also a graduate of law, master of political science, fashion aficionado, and red-carpet queen. In celebration of her birthday today, we rounded up some of @dorra_zarrouk’s unforgettable moments with Vogue Arabia throughout the years. Head to Vogue.me to read all about them and leave your birthday wishes for the star in the comments below. #VogueArabia 📷: @domenvandevelde درة زروق فنانة تمتلك أدوات النجاح وتتمتع بمواهب متعددة فهي ليست فقط النجمة التونسية الحاصلة على جوائزفنية مختلفة وأكثر الفنانات في الوطن العربي طلباً، بل هي أيضاً خريجة قانون وحاصلة على ماجيستسر في العلوم السياسية وهي أيضاً النجمة الأكثر أناقة وملكة السجادة الحمراء. في عيد ميلادها اليوم، جمعنا لها أجمل اللحظات التي لا تنسى مع فوغ العربية.. تفضلي بزيارة موقعنا لتطالعي الموضوع كما يمكنك ترك أمنياتك لها في عيديها في التعليقات أسفل الصورة

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

 
وتشارك درة فى فيلم "يوم وليلة" للنجم خالد النبوى وحنان مطاوع الذى عرض فى السينمات من يوم 6 يناير وشارك فى بطولته كل من خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادى أسعد، تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، والفيلم شارك فى الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوى على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره فى الفيلم، كما تم عرضه فى مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.
 
الفنانة درة، تميزت بإجادتها أداء أدوار متنوعة ومختلفة وأثبتت وجودها بجدارة وعملت مع معظم نجوم جيلها، حيث شاركت الفنان أحمد السقا فى فيلم "بابا" وشاركهم البطولة صلاح عبد الله، إدوارد، خالد سرحان ومن إخراج على إدريس.
 
وحققت نجاح كبير منذ ظهورها فى الدراما والسينما بداية من فيلم "هى فوضى" وشاركت فى مسلسل "مزاج الخير" مع النجم مصطفى شعبان، ومسلسل "سجن النسا" مع النجمة نيللى كريم، ومشاركتها فى مسلسل "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، حتى قدمت اولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "الشارع اللى ورانا" للمخرج مجدى الهوارى، وشارك فى بطولته كل من النجمة الكبيرة لبلبة والراحل الفنان فاروق الفيشاوى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة