خالد صلاح

كل ما تحتاجين معرفته عن الأظافر الضغط.. "تركيبها فى 5 دقائق وتدوم لأسبوع"

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:00 ص
كل ما تحتاجين معرفته عن الأظافر الضغط.. "تركيبها فى 5 دقائق وتدوم لأسبوع" أظافر جل ـ أرشيفية
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يومًا بعد آخر تظهر تقاليع واتجاهات جديدة للأظافر بين الأظافر الصناعية واكستنشن الأظافر وتغطيتها بالإكليريك أو الجل لمنحها مظهرًا قويًا وجذابًا، وانضمت مؤخرًا إلى هذه التقنيات الأظافر الضغط Press-On Nails. 
 
ووفقًا لموقع "ستايل كاستر" فإن الأظافر الضغط هي أظافر صناعية يتم تركيبها عن طريق الضغط فقط دون استخدام لاصق الأظافر وهى أظافر من الجل، فماذا نعرف عن هذه التقنية الجديدة لتجميل الأظافر؟

 

الاظافر الضغط (1)
الاظافر الضغط 

 

تركيبها لا يستغرق أكثر من 5 دقائق 

تتميز تلك الأظافر بسهولة تركيبها فهى لا تستغرق أكثر من 5 دقائق فقط لتركيبها، ولا تحتاجين إلى الذهاب لصالون التجميل لتثبيتها وإنما تخرجيها من العبوة وتطبقيها على أظافرك دون أى مواد لاصقة.

تحافظ على أظافرك الطبيعية 

تتميز بأنها آمنة على الأصابع لأن لصقها لا يتطلب استخدام مادة لاصقة قد تؤذى الأظافر، وفى الوقت نفسه لا ترهقى أظافرك بتلوينها بالمانيكير ثم تجهدينها بمزيل طلاء الأظافر، لذلك تعد الأظافر الضغط طريقة مثالية لمنح اظافرك فرصة للاستراحة ولتقويتها وفي الوقت نفسه التمتع بمظهر جذاب. 

 

الاظافر الضغط (2)
الاظافر الضغط

 

تدوم لوقت طويل ولا تتعرض للكسر

تتميز تلك الأظافر بثباتها لمدة أسبوع من يوم تركيبها فذلك أكثر ما يميزها دون تعرضها للكسر بسهولة مثل الأظافر الصناعية العادية، فهى تتميز بصلابتها الشديدة وتمنحك مظهرًا أقرب للطبيعى. 

سعرها مناسب 

على الرغم ما تتميز به أظافر الضغط من مميزات عديدة فقد تتوقعين بأن سعرهها مرتفع للغاية ولكن في حقيقة الأمر فسعرها مناسب مقارنة بأسعار صالونات التجميل في تركيب الأظافر العادية أو الاكلايرك فهى لا تتعدى 10 دولارات (نحو 160 جنيهًا) وهو سعر ليس بالقليل ولكن إذا وضعتيه في مقارنه مع تكاليف تركيب الاكلاريك أو الأظافر العادية ستجدين أن سعرها مناسب للغاية مقارنة بمميزاتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة