خالد صلاح

وتواصل فعاليات أسبوع التدريب الثالث لتأهيل العاملين فى كافة المجالات..

شركة "مياه القناة" تُعلن موعد الانتهاء من حل أزمة انسداد شبكات الصرف الصحى بالإسماعيلية.. صور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 03:54 م
شركة "مياه القناة" تُعلن موعد الانتهاء من حل أزمة انسداد شبكات الصرف الصحى بالإسماعيلية.. صور خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن مشكلة انسدادات شبكات الصرف الصحى بمنطقة جاردن سيتى خلف مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية أوشكت على الانتهاء في منتصف مارس المقبل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت، لموقع العمل لمتابعة تنفيذ مراحل المشروع والوقوف على حجم الإنجاز الفعلى للأعمال، وأعطى توجيهات بسرعة الانتهاء منها حسب التوقيتات المخطط لها، مؤكدًا انه نظرًا للأولوية القصوى التي احتلها قطاع مياه الشـرب والصرف الصحى لدى القيادة السياسية والحكومة المصرية بهدف رفـع كفاءة القطاع، وتأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحى في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، وانتشار الأبراج السكنية  ذلك الاهتمام الذي انعكس لخدمة عملاء الشركـة في محافظات القناة من خلال السعى الدائـم لتحسـين الخدمات التي تقدمها الشركـة.

أضاف، رئيس شركة "مياه القناة"، أن الشركة  قامت بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية بتنفيذ مشروع الصرف الصحى بمنطقة نادي النخيل خلف مبنى ديوان عام محافظة بالإسماعيلية والتى تشهد انسدادات مستمرة في خطوط وشبكات الصرف الصحى نظرا للزيادة الكبيرة في إنشاء الأبراج السكنية الشاهقة التي تمت إقامتها دون مراعاة مدى تحمل شبكات الصرف الصحى للتسربات واستهلاك المياه من تلك المبانى، والتى كثرت خلال الأعوام الماضية، والتى تسببت في عدم قدرة الشبكات على استيعاب زيادة الاستهلاك، بالإضافة إلى ارتفاع منسوب المياه الجوفية بالمنطقة.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، إلى أنه يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين، تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بنسبة 100% والتى شملت إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحى من تقاطع شارع المدارس مع نادي النخيل وربطه على الخط الرئيسى بالطريق السريع بقطر 500 مم بدلاً من 300 مم وبطول 320 م.

أما المرحلة الثانية للمشروع فتشتمل تنفيذ أعمال الأحلال والتجديد لخطوط الصرف الصحى خلف مبنى ديوان عام المحافظة الجديد بقطر 400 مم بدلًا من أقطار 200 مم وبطول 270 متر، ومن المخطط الانتهاء منها في منتصف مارس المقبل، وبالتالى القضاء نهائيا على أزمة أنسدادات شبكات الصرف الصحى بالمنطقة.

من ناحية أخرى واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، فعاليات الأسبوع التدريبي السنوى للعاملين يومها الثالث على التوالي بمركز التدريب التابع للشركة بمحطة سرابيوم بالإسماعيلية.

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف بمحافظات القناة، أن فعاليات الأسبوع التدريبى السنوى شهدت أعمال التدريب العملى على إجراء أعمال الإصلاح والصيانة للطلمبات والمحركات بقدرات وأنواع مختلفة، ومواجهة الأعطال الطارئة في وقت قياسي، وكذلك القيام بقياس أثر التدريب الميدانى لبعض البرامج الفنية المنفذة بخطة التدريب، وعقد اختبارات Online  للبرامج المنفذة خلال فعاليات الأسبوع التدريبى.

 وأضاف "عصمت" أن استمرار جميع الفعاليات الخاصة بالأسبوع التدريبى والذى يشمل عدة برامج تدريبية في كافة مجالات عمل الشركة يشارك فيه العاملين بالشركة بقطاعاتها الثلاثة في إطار العمل على رفع قدرات العاملين لاكتساب المهارات والخبرات التي تمكنهم من التعامل مع التغيرات المستقبلية في كافة المجالات، والتى يتم تنفيذها بالتعاون بين الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة، والإدارة العامة للتدريب بشركة محافظات القناة.

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (1)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (1)

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (2)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (2)

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (3)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (3)

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (4)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (4)

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (5)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (5)

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (6)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (6)

 

خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (7)
خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت (7)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة