خالد صلاح

استجابة لـ "اليوم السابع"..

سيبها علينا.. وزيرة الصحة توجه بعلاج الطفلة سما المصابة بتآكل عظام بمستشفى الهرم

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:53 م
سيبها علينا.. وزيرة الصحة توجه بعلاج الطفلة سما المصابة بتآكل عظام بمستشفى الهرم وزيرة الصحة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة لشئون الاعلام والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان كلفت المكتب الاعلامي بالتواصل مع والد سما و المصابة بتآكل فى عظام منطقة الحوض ووجهت بعلاجها علي نفقة التأمين الصحي بعد نشر استغاثة الأب عبر مبادرة " سيبها علينا " التى أطلقها اليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن لنشر مشاكل المواطنين و سرعة تجاوب المسؤلين معها .

ولفت مجاهد إلي أن المكتب الإعلامي قام بالتنسيق مع الدكتور منصور خليل مدير مستشفي الهرم لمناظرة حالة سما غدا وعرضها علي الاستاذ الدكتور نجيب الباشا استشاري عظام الاطفال وعمل اللازم طبيا .

وأضاف مجاهد، أن وزيرة الصحة تشدد علي سرعة الاستجابة لمناشدة المواطنين وتقديم افضل رعايه طبية لهم

وكان القارئ محمود أحمد والد سما أرسل استغاثة عبر اليوم السابع من خلال خدمة صحافة المواطن لعلاج ابنته التى تعانى من تآكل عظام الحوض، مطالبا المسؤولين او أحد الأطباء للتدخل لحل  مشكلة ابنته، قائلا : "استغيث لتدخل المسؤلين لانقاذ صحة ابنتى سما التى تشكو من مرض تآكل فى عظامها بمنطقة الحوض". 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواكم وتسجيلها على الموقع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة