خالد صلاح

خبير تجميل سكارليت جوهانسون يكشف أسرار عنايتها ببشرتها.. تكلفها 25 إسترليني

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:00 م
خبير تجميل سكارليت جوهانسون يكشف أسرار عنايتها ببشرتها.. تكلفها 25 إسترليني سكارليت جوهانسون خلال حفل الجولدن جلوب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد النجمة العالمية سكارليت جوهانسون من النجمات الأكثر شهرة فى هوليوود، فهى بجانب إتقانها للتمثيل تمتلك أيضًا جسد ممشوق وبشرة مثالية تستطيع أن تلف لها الأنظار بمجرد ظهورها فى أى مناسبة وآخرها تألقها الساحر فى حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2020.
 
وعن سر إشراق بشرتها كشف خبير التجميل الشهير فرانكى بويد أسرار سكارليت جوهانسون فى العناية ببشرتها وكم تكلفها من الأموال، فبحسب موقع stylist تتبع النجمة روتينا ثابتا للعناية بالبشرة يكلفها 25 جنيه إسترلينى فقط، فهى تستخدم غسول لتنظيف بشرتها بمبلغ 5.99 جنيه إسترلينى، هو الأفضل بالنسبة لها لأنه يذوب بسهولة فى الجلد.
 
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
 
وأضاف "فرانكى" انها تستخدم أيضًا كريم للعيون لتقليل الانتفاخ حول العين ويعالج ظهور الهالات السوداء بمبلغ 8.99 جنيه إسترلينى، بجانب استخدامها كريم مرطب خالى من المواد الكيميائية بمبلغ 7.99 جنيه إسترلينى فقط. 
 
وكشف فرانكى أن سكارليت لديها بشرة حساسة جداً وعرضة للبثور وحب الشباب، لذا تلجا إلى استخدام كريمات ومستحضرات خالية من العطور، كما أنها تحرص على تنظيف فرش المكياج الخاصة بها باستمرار للتخلص من البكتيريا الموجودة فيها والمسببة للبثور.
 
كما تدلل سكارليت جوهانسن بشرتها مرة فى الأسبوع بالماسكات المنقية للبشرة والمصنوعة من مركبات عضوية.
 
سكارليت جوهانسون 2
سكارليت جوهانسون 
 
وأضاف خبير التجميل اننا بحاجة إلى روتين فعال للعناية بالبشرة وأن هذا ليس من الضرورى أن يكلف ثروة وإنما يتطلب فقط أن نفهم احتياجات بشرتنا، لافتًا إلى أن روتين النجمة ساعد فى جعلها تتمتع بوجه مشرق ونقى طوال الوقت.
 
يذكر أن الممثلة العالمية سكاريت جوهانسون، نجحت فى حصد الترشيح الأول لها فى سباق جوائز الأوسكار فى الدورة الـ 92، بعد ترشيحهاً رسمياً عن جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها فى فيلم Marriage Story، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى ‪Jojo Rabbit‬.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة