خالد صلاح

حكم يهدد الجماهير واللاعبين بمسدس بدل الصفارة فى مباراة بالمكسيك.. فيديو

الثلاثاء، 14 يناير 2020 06:34 م
حكم يهدد الجماهير واللاعبين بمسدس بدل الصفارة فى مباراة بالمكسيك.. فيديو حكم المباراة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة فريدة، استعان حكم مباراة كرة قدم فى المكسيك، بمسدسه لإدارة المباراة ولتنظيم وقوف الجماهير خارج أرضية الملعب، خلال مباراة للهواة أقيمت على أرض أحد الملاعب الشعبية فى إحدى المدن المكسيكية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحكم ويظهر في وهو يستخدم مسدسه لتنظيم وقوف الجماهير خارج أرضية الملعب، كما أكمل الحكم إدارته للمباراة، بينما يضع المسدس حول خصره.

وعلق بعد المستخدمين ساخرين، أن قرارات الحكم كانت واجبة النفاذ، كما لم تلق أي اعتراضات من جانب الجماهير.

 

حكم مباراة في المكسيك ⚔😅 pic.twitter.com/UA50y4kOTR

حدث الرياضة (@UAESoccer) January 14, 2020

 

وفى شهر أكتوبر الماضي شهدت مواجهة قمة الدوري المكسيكي بين أتلتيكو سان لويس وكويريتارو أحداث شغب دامية بين جماهير الفريقين ما أدى إلى إلغائها من جانب حكم اللقاء.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن 37 شخصًا من جماهير الفريقين قد أصيبوا خلال أحداث الشغب الدامية التى وقعت خلال اللقاء، وذلك قبل 5 دقائق فقط على نهاية المواجهة التى أقيمت على ملعب "الفونسو لاستيراس"، بعد نشوب مشاجرة بين الجماهير وكانت النتيجة تشير إلى تقدم كويريتارو بهدفين دون رد.

وأوضح البث التليفزيوني للمباراة عن قيام جماهير الفريقين بإلقاء المقاعد والأشياء المعدنية على بعضهما البعض فى المدرجات وإصابة العديد وسط تدخل من أفراد الشرطة المكسيكية لإنهاء الشجار وأظهرت الصور تعرض العديد من الأشخاص إلى إصابات عديدة وإراقة الدماء لأغلبية المصابين من الجماهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشاجرة حدثت فى الطابق الأعلى من المدرجات، ولا يعرف السبب الرئيسي لاندلاع هذه المشاجرات، وأصدر حكم المباراة تعليماته إلى اللاعبين بالذهاب إلى غرف الملابس وتم إلغاء اللقاء.

وأعلن الاتحاد المكسيكى لكرة القدم عن فتح تحقيق عن هذه الأحداث متوعدًا بعقاب صارم لكل الأطراف المخطئة، واحتمالية حظر اللعب على هذا الملعب مجددًا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة