خالد صلاح

تفاصيل مصرع عارضة أزياء بريطانية أثناء التقاط صورة سيلفى ..صور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:36 م
تفاصيل مصرع عارضة أزياء بريطانية أثناء التقاط صورة سيلفى ..صور عارضة الأزياء البريطانية مادالين ديفيس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت عارضة الأزياء البريطانية مادالين ديفيس، والتى تبلغ من العمر 21 عاما، مصرعها، إثر سقوطها من أعلى منحدر محمية Diamond Bay بمدينة سيدنى بأستراليا، بعد أن اجتازت سياجا بالقرب من إحدى الحواف الخطرة لالتقاط صورة سيلفى عن شروق الشمس يوم الأحد الماضى، حيث عثر رجال الإنقاذ على جثتها بعد 4 ساعات من سقوطها من حافة المنحدر.

4

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ديفيس حضرت حفلا فى شاطئ بوندى بأستراليا السبت الماضى، لتقرر برفقة سبعة من أصدقائها التوجه إلى منطقة المنحدرات صباح يوم الأحد لمشاهدة شروق الشمس والتقاط الصور.

2

 

وأضافت التقرير، أن عارضة الأزياء مادالين ديفيس واجهت العديد من الانتقادات عبر حسابها على موقع إنستجرام بعد وفاتها، حيث وصف البعض أن ما فعلته بالـ"غبى" مما أدى إلى تحويل والدتها حسابها إلى خاص.

1

 

وأوضح التقرير، أن والدتها واجهت تلك الانتقادات حيث كتبت أن ابنتها لم تكن مهووسة بذاتها، وقد كانت شخصا رائعا، ولكنها ارتكبت خطا، وردت على منتقديها: "كيف يمكنكم كتابة مثل تلك الأشياء؟ فإن لديها أخت وشقيق صغيران يقرآن تلك الانتقادات الآن؟"، كما ناشدتهم وقف السخرية من ابنتها، بينما هاجم آخرين منتقدي الفتاة، مشيرين بضرورة احترام أسرتها الحزينة، بينما قالت صديقتها:"تخيل كيف سيكون شعورك إذا فقدت ابنتك أو أفضل صديق إليك أو أختك، وكان يقول الجميع أنه كان خطائها، ولا ينبغى القاء اللوم على أحد".

11
 

وأشار التقرير، أنه رجال الانقاذ عثروا على جثتها فى الماء بعد أربعة ساعات من سقوطها.

وشهدت تلك المنطقة حوادث مماثلة، حيث يقوم عادة المهوسون بالتقاط صور السيلفى تسلق سياج على حواف الجرف، وكان قد توفى سائح آخر فى ظروف مماثلة فى أغسطس من العام الماضى.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة