سقوط عارضة أزياء روسية من نافذة شقة وسط موسكو

الأحد، 12 يناير 2020 02:00 م
سقوط عارضة أزياء روسية من نافذة شقة وسط موسكو عارضة الأزياء الروسية كسينيا بونتوس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقطت عارضة الأزياء الروسية، كسينيا بونتوس، من الطابق الثالث، صباح اليوم الأحد، بعد أن كانت في ملهى ليلي وسط موسكو مع صديقها.
 
ووجد أحد العاملين العارضة طريحة الأرض وكانت الأخيرة في وعيها، حيث طلبت من العامل أن يتصل بالطوارئ.
 
وتم نقل بونتوس إلى إحدى مستشفيات العاصمة وتم تشخيص حالتها بأنها مصابة بخلع في الفخذ.
 
ووفقا للمصادر، فهي الآن في العناية المركزة وفي حالة خطيرة، و في وقت الحادثة كان صديقها نائما ومخمورا بعد الحفلة فلم يسمع صديقته عندما وقعت من نافذة الشقة، وفقا لموقع "سبوتنيك".
 
عارضة الأزياء
عارضة الأزياء
 
وفي سياق آخر سلم الإنتربول السعودي، الأربعاء الماضى، نظيره الباكستاني، متهماً في جريمة قتل عارضة أزياء باكستانية قبل ثلاثة أعوام.
 
وذكرت تقارير باكستانية أن المتهم مظفر إقبال (باكستاني الجنسية) كان مقيماً في السعودية ومتهماً في التحريض على قتل شقيقته عارضة الأزياء الشهيرة قنديل بلوش.وكانت الشرطة الباكستانية، أعلنت في شهر يوليو 2016 مقتل قنديل بالوش (26 عاماً)، على يد أحد أشقائها وذلك بتحريض من شقيقها الآخر المقيم في السعودية قضية تتعلق بـ"جرائم الشرف".
 
 وخلال العام الماضى ، عثرت الشرطة الأسترالية على عارضة الأزياء أناليز براكنزيك جثة هامدة بمنزلها بعدما انقطع الاتصال بها منذ أسبوع كامل، الأمر الذي جعل المقربين منها لإبلاغ الشرطة، و كانت أناليز نشرت عدة رسائل غامضة على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعى، منها "كلّ شيء يسير بالمقلوب في هذه الفترة" وقالت أيضًا "تحديات الحياة عميقة، مظلمة، صعبة ومخيفة في الآونة الأخيرة.
 
 
كما تعرضت ديناجول تاسوفا عارضة الأزياء الكازاخستانية ،للاعتداء بالضرب، من قبل أحد أقاربها؛ بسبب ملابسها الفاضحة خلال مشاركتها في عرض أزياء في مدينة أستانا، وأعلنت ديناجول عبر "انستجرام" أنها تعرضت للضرب بسبب اعتبار قريبها أن ملابسا فاضحة وغير لائقة بالنسبة له وللكثيرين.
 
أيضا الوفاة الغامضة لعارضة أزياء شابة بتايلاند، عثر على جثتها بمبنى سكني، والتى تسببت فى حالة من الفزع بين مواطني الدولة الآسيوية، ليسلط هذا الحادث الضوء على المخاطر التي تتعرض لها النساء التي تعمل في مجال الموضة والترفيه، وبحسب شبكة الـ"سي أن أن" الأمريكية، ألقت الشرطة التايلاندية القبض على عارض أزياء له صلة بموت العارضة تيتيما نورفانفت، بعد أن ظهر عبر كاميرات المراقبة وهو يسحب جثتها من المصعد وتركها على أريكة في بهو منزله في بانكوك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة