خالد صلاح

بيلا حديد تستعرض جسدها بإطلالة جريئة من تصميم ريكاردو تيسى.. صور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 05:00 م
بيلا حديد تستعرض جسدها بإطلالة جريئة من تصميم ريكاردو تيسى.. صور بيلا حديد
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تحقيق شهرة كبيرة فى سن مبكرة هى وشقيقتها الكبرى جيجى حديد، وذلك بسبب عملها فى مجال الأزياء والوجه الدعائى لأكثر من علامة تجارية شهيرة بجانب أنها حصلت أكثر من مرة على صاحبة أجمل وجه للعالم، ولم يقتصر الأمر على ذلك ولكن هى تثير الجدل دائما بأزيائها فهى دائما تعتمد على القطع التسعينية فى اختياراتها، بجانب أزياء السهرة التى تتألق بها على السجادة الحمراء فتجعلها محط الأنظار.
 
واستكمالًا لإطلالتها الجريئة نشرت بيلا حديد البالغة من العمر 23 عاما عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام صور سيلفى لها التقطتها فى الحمام الخاص بمنزلها فى نيويورك.
 
بيلا حديد بفستان جرىء (1)
بيلا حديد 
وارتدت "بيلا"  bodysuit مرصعة من تصميم الإيطالى ريكاردو تيسي، حملت حبات متلألئة مثبتة بنمط شبكة العنكبوت، ورفعت شعرها الأسود القصير بشكل فوضوى لأعلى. 
 
بيلا حديد بفستان جرىء (2)
سيلفى بيلا حديد
وكانت بيلا قد شاركت شقيقتها جيجى حديد الاحتفال بعيد ميلاد حبيبها زين مالك منذ أيام واقتصر الاحتفال عليهم وانضمت إليهم المغنية دو اليبا حبيبة أنور حديد شقيقهما، مع تأكيد بعودة الثنائى من جديد بعد انفصال دام لأكثر من عام، واختارت بيلا إطلالة شتوية عبارة عن فورير باللون الأبيض وسروال أبيض أيضا لتكون إطلالتها من ستايل المونوكروم التى اعتادت على الخروج به مؤخرا، واختارت دوا ليبا معطفا طويلا باللون الوردى وسروال جينز وحذاء وردى أيضا.
 
بيلا وجيجى حديد وأنور مالك ودوا ليبا
بيلا وجيجى حديد وأنور مالك ودوا ليبا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة