خالد صلاح

بيكيه مودعًا فالفيردي: من الرائع مرور أشخاص مثلك في حياتنا

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:23 م
بيكيه مودعًا فالفيردي: من الرائع مرور أشخاص مثلك في حياتنا فالفيردي وبيكيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، على ترك رسالة وداع لمدربه السابق إرنستو فالفيردي، بعدما رحل الأخير عن صفوف النادي الكتالوني أمس الإثنين، وحل كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق بدلاً منه، وكتب بيكيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تترك الفريق في صدارة الترتيب بعد الفوز بالدوري مرتين خلال عامين، لقد كان من الشرف العمل معك وأتمنى أن تسير أمورك على ما يرام".

أضاف: "دائما ما يكون من الرائع مرور أشخاص مثلك في حياتنا. أعطيك عناقًا كبيرًا أيها المدرب".

ووقع كيكى سيتين، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسبانى، عصر اليوم الثلاثاء، على عقود توليه تدريب الفريق الكتالونى لمدة موسمين ونصف ليستمر حتى يونيو عام 2022، وذلك خلفا للمدرب إرنستو فالفيردي.

وخاض فريق برشلونة الإسبانى تدريبه الأول تحت قيادة المدرب الجديد كيكى سيتين، ظهر اليوم الثلاثاء.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن كيكى سيتين تقابل مع العديد من اللاعبين المتاحين للفريق الأول فى الجلسة الأولى التى تجمع بينهما، بالإضافة إلى بعض لاعبى الرديف.

وكان برشلونة أعلن مساء أمس، إقالة إرنستو فالفيردي الذى حقق 4 بطولات فقط خلال قيادته للفريق الكتالونى جاءت من خلال الدورى الإسبانى موسمى 2018 و2019 وكأس ملك إسبانيا موسم 2018 والسوبر الإسبانى موسم 2018.

وتولى الإسباني إرنستو فالفيردي قيادة برشلونة في أول يوليو 2017، قاد الفريق في 145 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، حقق الفوز في 97 مباراة، وتعادل في 32 مباراة، وخسر 16 مباراة.

وفشل إرنستو فالفيردي في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق أي بطولة أوروبية، وكان يودع دائما بطولة دوري أبطال أوروبا بسيناريوهات تاريخية ومؤلمة لجماهير الفريق.

وودع فالفيردي لاعبى البارسا فى المدينة الرياضية "خوان جامبر" صباح اليوم،الثلاثاء، بعد إقالته من منصبه وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس خلفاً له لمدة موسمين ونصف.

 

 

Te vas dejando al equipo líder y ganando 2 Ligas en 2 años. Fue un honor trabajar a tus órdenes y espero que te vaya todo genial. Siempre es un placer cruzarse en la vida a personas como tú. Un fuerte abrazo míster.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة