خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. كيكي سيتين يوقع لنادى برشلونة

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:35 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. كيكي سيتين يوقع لنادى برشلونة كيكى سيتين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها إعلان نادي ميلان الإيطالي، رحيل اللاعب الإيطالي فابيو بوريني عن صفوف الفريق وانتقاله إلى نادي هيلاس فيرونا بعد موسمين ونصف قضاهما في صفوف ميلان.


 

مروان فى قائمة الأجمل 
 

اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" هدف مروان محسن مهاجم الأهلى فى مرمى بلاتينيوم بطل زيمبابوى ضمن الأهداف المميزة فى مباريات الجولة الرابعة لمنافسات دورى أبطال أفريقيا.

 

نابولى يتأهل لربع نهائى كأس إيطاليا
 

حقق فريق نابولي فوزا هاما على حساب نظيره بيروجيا بثنائية نظيفة، ليبلغ التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في دور الـ16 بالبطولة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد لاتسيو إلى 42 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى محققًا انتصاره العاشر على التوالى فى المسابقة، فيما توقف رصيد نابولى عند 24 نقطة فى المركز التاسع، كان نادى لاتسيو قد توج بلقب كأس السوبر الإيطالى بعد فوزه على يوفنتوس بنتيجة 3-1 في المباراة التى جمعتهما الشهر الماضي، على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض".

 

رحيل عظيمة عن النجمة اللبنانى

 

أعلن المدرب محمد عبد العظيم "عظيمة"، الرحيل رسميًا عن تدريب فريق النجمة اللبناني، بعد أن قاد الفريق لمدة 5 أشهر فقط، وذلك بسبب سوء الأحوال السياسية والاقتصادية في البلاد.

وكتب عظيمة على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "‏شكرًا نادي النجمة نظرًا لسوء الأوضاع السياسية والاقتصادية في لبنان تم فسخ العقد بيني وبين نادي النجمة اليوم بالتراضي".

 

كيكي يوقع لبرشلونة رسميا
 

وقع كيكى سيتين، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسبانى، عصر اليوم الثلاثاء، على عقود توليه تدريب الفريق الكتالونى لمدة موسمين ونصف ليستمر حتى يونيو عام 2022، وذلك خلفا للمدرب إرنستو فالفيردي الذى تمت إقالته من تدريب الفريق، مساء أمس، الاثنين، عقب خسارة كأس السوبر الاسباني أمام أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2  بالبطولة التى استضافتها السعودية مؤخرا، وذلك فى حضور جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى.

 

 

إنتر ميلان يفاوض كريستيان إريكسن
 

اقترب نادى إنتر ميلان من حسم صفقة التعاقد مع الدانماركى كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت)، أن إريكسن قد ينضم للنيراتزورى فى غضون أيام قليلة، خاصة بعدما تقدم الإنتر بعرض جديد لمحاولة ضم اللاعب فى أسرع وقت ممكن.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة