أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب تركى معارض: المعتقلون يموتون فى سجون أردوغان.. فيديو

الإثنين، 13 يناير 2020 11:22 م
نائب تركى معارض: المعتقلون يموتون فى سجون أردوغان.. فيديو أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت منصات تركية معارضة، فيديو للنائب التركى المعارض عمر فاروق أوغلو، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان التركى، يؤكد فيها أن المعتقلين الأتراك يموتون في السجون التركية، حيث قال فى الفيديو: "دائمًا ما أقول ذلك، وأعرف أنه مهم للغاية، تتواصل ثلاثة من أهم إضرابات الطعام بالسجون التركية، ومجموعة يوروم، ومصطفى كوتشاك، وشريف مسعود أوغلو، وأعرف أنه شيء مهم لأن هؤلاء الأشخاص يتقدمون نحو الموت".

وتابع عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان التركى، خلال الفيديو: "لنضع كل شيء جانبًا لو أن هناك إنسانًا متجهًا نحو الموت، ستتركون كل المشاكل على جانب وتكون تلك المشكلة مهمة جدًا لديكم، فالوضع هكذا، لابد من إيجاد حل لتلك المشكلة".

وكان موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أكد أن فاكهة العنب الطازج أصبحت من أكثر المنتجات الأعلى ارتفاعًا في الأسعار لشهر ديسمبر في إسطنبول بنسبة 35.35%، وكان البرتقال الأقل سعرًا بنسبة 15.90%.، حيث أعلنت غرفة تجارة إسطنبول أعلى وأرخص المنتجات فى شهر ديسمبر 2019، وكانت أعلى نسبة زيادة فى النفقات الغذائية والفواكة الطازجة من نصيب العنب الطازج، بارتفاع 35.35%. خلال الفترة الماضية.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إنه كان من ضمن المنتجات التى ارتفع سعرها؛ الفاصوليا بارتفاع 34.11%، والخيار 24.71%، والطماطم 22.93%، والبصل الأخضر 20.84%.، كما كانت الغرفة التجارية في مدينة إسطنبول أصدرت تقريرًا، استعرضت فيه أسعار التجزئة والجملة خلال العام 2019 في إسطنبول، عاصمة تركيا الاقتصادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة