فيديو وصور.. اتحاد الهجن المصرى ينظم بروفات تحضيرية لعروض الجمال بشرم الشيخ

الإثنين، 13 يناير 2020 02:52 م
فيديو وصور.. اتحاد الهجن المصرى ينظم بروفات تحضيرية لعروض الجمال بشرم الشيخ الهجن
شرم الشيخ - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم اليوم الاتحاد المصرى للهجن بروفة عرض تحضيرية لفعالية مهرجان سباق الهجن المقرر انطلاقته الخميس القادم، وتم تجميع الهجن المشتركة فى السباق فى طابور اصطف بطول مدخل السباق ،ويشهد مضمار سباق الهجن تواصل وصول الهجن المشاركة من كل محافظات مصر، وتقوم لجان التسجيل بتوثيق اسماء المشاركين .

يذكر أن الاتحاد المصرى للهجن، أعلن تحديد موعد مهرجان شرم الشيخ لسباق الهجن التنشيطى الثالث بدعم ورعاية دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير الجارى بمضمار سباق الهجن فى مدينة شرم الشيخ .

وقال عيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن لـ"اليوم السابع"، انه خلال هذه الفترة ستجرى فعاليات المهرجان التى تتنوع مابين سباقات وتنافس على المراكز الأولى وتشارك فيه الهجن من الإسماعيلية وشمال وجنوب سيناء والسويس والشرقية والقاهرة ومحافظات الصعيد والوادى الجديد، وعروض تراثية من على ظهور الهجن يقدمها الهجانة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعروض فنون تراثية تقدمها فرق الفنون الشعبية، وفعاليات منوعة اخرى .

واشار رئيس اتحاد الهجن الرياضى المصرى إلى أن مهرجان سباق الهجن التنشيطي الثالث تجرى الاستعدادات لانطلاقته بدعم ورعاية اتحاد الهجن الإماراتى وينظمه الاتحاد المصرى للهجن ومحافظة جنوب سيناء وأن محافظة جنوب سيناء تقوم بتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمجهودات عالية من نوعها لنجاح المهرجان ويشرف ويتابع اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ الوقوف على كل التجهيزات ميدانيا .

اضاف انه تم عمل تجهيزات فنية خاصة بممرات السباق والمضمار ومسرح العرض والمنصة الرئيسية، ومقررًا أن يقام هذا السباق بشكل جديد من نوعه .

واوضح رئيس الاتحاد المصرى للهجن أن مهرجان سباق شرم الشيخ التنشيطى الثالث للهجن هو استمرار لسلسلة سباقات تقام بدعم من اتحاد الهجن الإماراتى والقادم يحمل رقم 3 ومقررا تواصل السباقات شهريًا وتختتم بسباق فى إبريل المقبل تزامنا مع احتفالات ذكرى تحرير سيناء .

 

IMG_8092
 
 
IMG_8150
 
 
IMG_8151
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة