أكرم القصاص - علا الشافعي

ويزور أسر الصيادين المفقودين..

صور.. محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع بالمراكب البحرية بعد فقدان مركب

الإثنين، 13 يناير 2020 01:37 ص
صور.. محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع بالمراكب البحرية بعد فقدان مركب محافظ البحر الأحمر يزور اهالي الصيادين المفقودين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة البحر الأحمر، أن اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، وجه بتركيب اجهزة تتبع GPS بالمراكب العاملة بقطاع البحري بالمحافظة، لتتمكن الجهات المعنية من العثور عليهم فى حالة تعرضهم لأى مواقف صعبة لإنقاذهم على وجه السرعة، وأكد المحافظ في بيان للمحافظة، أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة والشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات ليتم تركيب جهاز التتبع بجميع المراكب لسهولة تتبعها وإنقاذ طاقم العمل والركاب للحفاظ على حياتهم.
 
وأشار عمرو حنفى إلى أنه إثر فقدان الصيادين الأربعة اتضح تعرض الصيادين للخطر فى ظل عدم وجود أجهزة أجهزة تتبع، ومن هنا أمر بالعمل على تركيب الأجهزة لتكون متصلة بغرفة عمليات المحافظة لاتخاذ اللازم فى حالة الإبلاغ عن اى خطر يواجه تلك المراكب .
 
ومن جانب أخر زار اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر،  أسر الصيادين المفقودين، بمنزلهم مساء الأحد، للاطمئنان علي أحوالهم والتأكد من توفير كافة احتياجاتهم فى ظل غياب الأب والابن وزوج الابنة فى ذات العائلة، وأحد جيرانهم، حيث تقدمت أفراد الأسرتين بالشكر للمحافظ على زيارتهم لهم . 
 
وأكد محافظ البحر الأحمر، أن  من أولى التزاماته الاهتمام بالمواطن ومشاكله ، فهو يعتبر نفسه أبا لكل أبناء وبنات المحافظة ، وأكد على نجلتى أحد الصيادين المفقودين أنه ستستمر عمليات البحث حتى يتم العثور على الصيادين ، كما أشار إلى أنه سيكون على اتصال مستمر معهم و تحقيق اى مطالب لهم .
 
يذكر أن محافظ البحر الأحمر قد وجه الجهات المعنية بالبحث عن الصيادين المفقودين من خلال فرق البحث من القوات البحرية ، كما أصدر تعليمات بخروج طائرة لمسح البحر للبحث عن الصيادين ، وعددهم 4 صيادين على متن سبيد بوت فى رحلة صيد ولم يعودوا حتى الآن .
 
محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع بالمراكب البحرية بالمحافظة بعد فقدان مركب (1)
 

 

محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع بالمراكب البحرية بالمحافظة بعد فقدان مركب (2)
 

 

محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع بالمراكب البحرية بالمحافظة بعد فقدان مركب (3)
 

 

محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع بالمراكب البحرية بالمحافظة بعد فقدان مركب (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة