البحر الأحمر تناقش تسمية وترقيم الشوارع بالمحافظة ومساكن تطوير العشوائيات

السبت، 11 يناير 2020 02:49 م
البحر الأحمر تناقش تسمية وترقيم الشوارع بالمحافظة ومساكن تطوير العشوائيات جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت محافظة البحر الأحمر، أن اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، ترأي اليوم السبت اجتماعاً ضم عدد من القيادات التنفيذية وبعض رؤساء المدن بالمحافظة لمناقشة ملف اعادة تسمية وترقيم الشوارع بالمحافظة، وكذلك الي اي مدي توصلت أعمال التطوير بمساكن البديلة للعشوائيات.

 

وناقش السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، الموقف التنفيذي لتطوير العشوائيات، وملف وتسمية وترقيم الشوارع والمنازل بالمحافظة، وما توصلت إليه تلك الملفات، حيث أكد علي الانتهاء من  آخر الإجراءات والنتائج لمشروعات تطوير المساكن البديلة للعشوائيات بكل مدن المحافظة، على ضوء الاجتماعات التي تم عقدها من قبل، وذلك للوقوف على الرؤية النهائية لتلك المشروعات.

 

وشدد السكرتير العام، على ضرورة تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالإسراع والانتهاء من الاعمال النهائية بالمساكن وفرشها لتسليمها لمستحقينها طبقا للضوابط المنظمة في كل مدينة.

 

وكما شدد تمام علي سرعة الانتهاء من الاعمال الجارية بالطرق والشوارع بالمحافظة والمقرر لها الافتتاح في العيد القومي هذا العام بجميع مدن المحافظة.

 

يذكر أن هناك أكثر من 1200 اسرة تنتظر تسليم المساكن البديلة للعشوائيات بمدن راس غارب والغردقة، وسفاجا والقصير، والتي تخطت تكلفتها المليار جنية، بالتنسيق ما بين محافظة البحر الأحمر، وصندوق تطوير العشوائيات، حيث انتهت الانشاءات 100% لتلك المساكن، وهناك بعض الأعمال بالطرق الخارجية لها.

 

وكان طالب اهالي زرزارة بالغردقة وكذلك بسفاجا اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتسليمهم المساكن البديلة للعشوائيات حيث أنهم كل عيد قومي للمحافظة يخطروهم بتسليمهم تلك المساكن ولكن لا يتم التسليم، حيث ان اهالي منطقة زرزارة بالغردقة سيتم نقلهم لمنطقة الروضة بديل العشوائيات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة