أكرم القصاص - علا الشافعي

رجعوا سنين لورا.. تحول مذهل فى شكل مسنتين فى التسعين بعد تغيير لون شعرهما

الإثنين، 13 يناير 2020 09:00 ص
رجعوا سنين لورا.. تحول مذهل فى شكل مسنتين فى التسعين بعد تغيير لون شعرهما الجدتان بعد النيولوك
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل عمل "نيولوك" أو الظهور بإطلالة جديدة مع بداية كل عام، أو حتى خلال المناسبات الخاصة من الأشياء التى تحرص عليها أغلب السيدات فى العالم، باعتبارهن من المهتمات بالظهور بإطلالة مميزة وأنثوية وتواكب آخر صيحات الموضة طوال الوقت، إلا أن الأمر يقتصر فى كثير من الأحوال على السيدات صغيرات السن، وتزهد المسنات فى الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Přeji pěkný večer všem. Dnes jsme plné emocí... Na tento den nezapomeneme do konce našich životů. Na základě projektu Ježíškovi vnoučata jsme ve spolupráci s Diakonií Sobotin a Truhlice udělaly krásný den dvěma úžasným dámám, které zažily druhou světovou válku, komunismus, květinová léta, dobu osvobození a rozmachu, válku s teroristy a spoustu dalšího. Zaslouží si velkou úctu a poklonu. Jsem šťastná, že si u nás dnes užily služby, které si ve svém životě nedopřály. Své první kosmetické ošetření, make-up i focení. Z babičky Boženky, která oslavila 90 let, jsem vycítila jakousi dětskou a čistou duši. Po proměně vypadala jak víla z elfího lesa, kolem které poletují motýli. Babička Růženka v sobě měla ženskost, půvab a eleganci a tak jsme šli cestou stylu Marilyn Monroe. Děkuji všem, kteří se na této úžasné práci podíleli, především Kateřina Omishore za proměnu Růženky a za velkou pomoc s organizací Pavla Semlerová. #davines #davinesmask #davinesmaskwithvibrachrom #davinescolor #davinesitalia #davinesczechrepublic #davinesczech #haircut #hairinstagram #hairinspiration #hairstyle #kadernictvi #vlasy #babylights #balayagehair #balayage #warmblonde @behindthechair_com @modernsalon @hairbrained_official @aheadhairmedia #davinesnorthamerica #davinesitalia #davinesofficial #mullethaircut #mullet #shag #shaghaircut #transformation #beforeandafter #makeover #transformationmonday #jeziskovavnoucata #delatradostnamdelaradost @jeziskovavnoucata

A post shared by Martina Odstrčilová (@studio_marteena) on

الجدة بوغينا بعد النيولوك
الجدة بوغينا بعد النيولوك

تظل الأنثى هى الأنثى مهما كان عمرها، وهذا ما يمكن أن تصفه تلك الصور التى تشعر بالبهجة بمجرد النظر إليها، حيث قرر أحد مراكز التجميل فى التشيك بتجسيد دول بابا نويل وإدخال السعادة على قلب سيدتين مسنتين يبلغ عمرهما حوالى 90 عامًا، من خلال إخضاعهما لصبغ الشغر ووضع مكياج مع بداية العام الجديد، ثم التقاط بعض الصور لهما للذكرى، تلك التى تم نشرها على صفحتهما الخاصة بموقع تبادل الصور إنستجرام.

الجدة بوغينا تعانق خبيرة التجميل بعد رؤية التغيير
الجدة بوغينا تعانق خبيرة التجميل بعد رؤية التغيير

"اليوم كان مليء بالعواطف والمرح.. لن ننسى هذا اليوم لبقية حياتنا".. بهذه الكلمات وصف القائمون على مساعدة السيدتين الوقت الذى قضياه معهما، واستنادًا للمشروع الذى قرر مركز التجميل إقامته بعنوان "أحفاد سنتاكلوز" تم اختيار سيدتين عاشتا الحرب العالمية الثانية، كما عاصرا الشيوعية وعصر التحرير والازدهار، فضلَا عن الحرب على الإرهابيين وغيرها من الأحداث، وقررا إدخال السرور على قلبيهما لأنهما تستحقا الاحترام والإطراء.

الجدة بوغينا قبل وبعد المكياج
الجدة بوغينا قبل وبعد المكياج

وعن ذلك قال القائمون على مركز التجميل: "أنا سعيد لأنهما استمتعتا بالخدمات التى لم تتمتعا بها طوال حياتهما، حيث كانت هذه هى المرة الأولى التى تخضعا فيها لوضع المكياج والتصوير".

وأضاف أن الجدة بوغينا احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 90، وشعرت بروح من الطفولة النقية بعد التحول الذى حدث لها بسبب صبغ شعرها واستخدام أدوات التجميل فبدت وكأنها جنية محاطة بالفراشات.

الجدة بوغينا
الجدة بوغينا

أما الجدة روزنكا فكانت تمتلك من الأناقة ما ساعدها على الظهور بشكل مميز، لذا اختاروا لها إطلالة على طريقة مارلين مونرو، واختتم حديثة بشكر كل القائمين على هذا العمل الذى ساهم فى إدخال السرور على قلب الجدتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dnešní den nebyla jen práce. Byla to záplava lásky a radosti se smíchem. Babičky si adoptujeme a brzy zase navštívíme ❤️. #davines #davinesmask #davinesmaskwithvibrachrom #davinescolor #davinesitalia #davinesczechrepublic #davinesczech #haircut #hairinstagram #hairinspiration #hairstyle #kadernictvi #vlasy #babylights #balayagehair #balayage #warmblonde @behindthechair_com @modernsalon @hairbrained_official @aheadhairmedia #davinesnorthamerica #davinesitalia #davinesofficial #mullethaircut #mullet #shag #shaghaircut #transformation #beforeandafter #makeover #transformationmonday #jeziskovavnoucata #delatradostnamdelaradost @jeziskovavnoucata

A post shared by Martina Odstrčilová (@studio_marteena) on

الجدة روزنكا بعد النيولوك
الجدة روزنكا بعد النيولوك
الجدة روزنكا خبيرة التجميل
الجدة روزنكا خبيرة التجميل

الجدة روزنكا قبل وبعد النيولوك

الجدة روزنكا قبل وبعد النيولوك
الجدة روزنكا والفرحة تبدو على ملامحها
الجدة روزنكا والفرحة تبدو على ملامحها
الجدة روزنكا
الجدة روزنكا
الجدتان بعد النيولوك
الجدتان بعد النيولوك
الجدتين بعد النيولوك مع طاقم العمل
الجدتان بعد النيولوك مع طاقم العمل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة