خالد صلاح

فالفيردي يثير الشكوك حول مستقبله بحضوره مبكراً لمقر تدريبات برشلونة

الإثنين، 13 يناير 2020 11:14 ص
فالفيردي يثير الشكوك حول مستقبله بحضوره مبكراً لمقر تدريبات برشلونة فالفيردي داخل سيارته خلال حضوره مبكراً إلى مقر تدريبات برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية عن حضور إرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" قبل 3 ساعات من موعد التدريب الرئيسى للبلوجرانا، وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل المدير الفنى داخل "كامب نو"، وكان إرنستو فالفيردى قد ودع بطولة السوبر الإسبانى بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف النهائى وهو ما دفع إدارة النادى للتفكير فى إقالته.

وأضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه ليس هناك سبب واضح لوصول فالفيردى مبكرًا إلى مقر تدريبات برشلونة، لكنه يمكن أن يكون من أجل الاستعداد لتلقى قرار حاسم بشأن مستقبله من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى الكتالونى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التكهنات الكثيرة التى تُثار حول مستقبل إرنستو فالفيردى مع برشلونة جاءت بسبب تذبذب نتائج الفريق وأخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا فى السعودية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن البارسا يستعد لإقالة فالفيردى، على الرغم من رفض تشافى هيرنانديز عرض النادى لتولى العارضة الفنية فى كامب نو.

وتابعت الصحيفة أن جوان أسبيزاو، مساعد إرنستو فالفيردى الأول فى جهاز تدريب برشلونة، وصل إلى مقر النادى مبكراً أيضاً.

جدير بالذكر أن فالفيردى كان قد منح لاعبى برشلونة ثلاثة أيام إجازة من التدريبات منذ يوم الخميس، ومن المُقرر أن يستأنفوا استعداداتهم بداية من اليوم، استعداداً لمباراة غرناطة بالجولة الـ 20 من مسابقة الليجا الأحد المقبل. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة