خالد صلاح

فابينيو يتحدث عن اقترابه من العودة للمشاركة مع ليفربول

الإثنين، 13 يناير 2020 10:33 ص
فابينيو يتحدث عن اقترابه من العودة للمشاركة مع ليفربول فابينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح البرازيلى فابينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قريبا من العودة للمشاركة مع الريدز فى المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة فى نهاية شهر نوفمبر الماضى خلال مواجهة نابولى الإيطالى فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فابينيو، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كاحلي يتحسن، لقد عدت للتدريب بالكرة هذا الأسبوع مجددًا، أشعر أننى بحالة جيدة وأستعيد ثقتى مرة أخرى"، موضحا أنه يشعر بالرضا حيال الخطوات التي يتخذها في عملية إعادة تأهيله من إصابة في الكاحل.

وكان نادي ليفربول أعلن فى وقت سابق غياب لاعبه البرازيلي فابينيو حتى بداية العام الجديد بسبب الإصابة، وأصدر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي، "يمكن أن يؤكد نادي ليفربول أن فابينيو تعرض لإصابة في أربطة الكاحل، الفحوصات الدقيقة للإصابة أكدت أن فابينيو سيغيب عن الملاعب حتى العام الجديد، اللاعب البرازيلي سيبدأ برنامجًا لإعادة التأهيل مع الفريق الطبي لإعادته إلى الجاهزية البدنية الكاملة".

وتعرض فابينيو للإصابة خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونابولي الايطالي التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ووسع ليفربول الفارق مع الوصيف ليستر سيتي إلى 16 نقطة كاملة، بعد هزيمة الثعالب ضد ساوثهامبتون بنتيجة 2-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة