خالد صلاح

عشان تبقى على الموضة.. 6 قطع أزياء وإكسسوارات يجب اقتناؤها هذا الشتاء

الإثنين، 13 يناير 2020 07:00 م
عشان تبقى على الموضة.. 6 قطع أزياء وإكسسوارات يجب اقتناؤها هذا الشتاء أزياء شتوية
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتمد موضة شتاء هذا العام على عدة قطع أساسية لا يمكن الاستغناء عنها فى خزانة أى امرأة للوقوف على خطوط الموضة العالمية والتماشى مع خطاها بعد أن حددت ملامحها دور الأزياء العالمية فى مجموعات أسابيع الموضة، ومن أبرز تلك القطع البناطيل الواسعة والأحذية عالية الرقبة وغيرها من قطع الأزياء ومكملات الأناقة التى تعطى للمرأة مزيدًا من الأناقة والثقة فى النفس فى اختيار إطلالتها اليومية فى الشتاء وتضمن لها الدفء فى نفس الوقت.
 
واليكِ أبرز القطع التى يجب أن تضميها إلى خزانتك هذا الشتاء ولا تترددى فى ارتدائها:

الحذاء عالى الرقبة 

موضة الأحذية عالية الرقبة مستمرة منذ أعوام بأشكالها المتنوعة فهذه القطعة بالطبع ستكمل اطلالتك الشتوية وتمنح ساقيك المزيد من الطول، بجانب أنها ستمنحك مزيد من الأنوثة ويمكن ارتداء هذا النوع من الأحذية بأكثر من طريقة فيمكن اعتماده على التنانير القصيرة او الفساتين أيضا وكذلك الجينز والبناطيل الجلدية. 

 

البوت
البوت

البنطلون الواسع

من القطع التى ينبغى أن تدخل خزانتك الشتوية، البنطلون الواسع وهو يحمل القصات المختلفة من بينها القصات الذكورية التى شاهدناها بقوة فى عروض الأزياء، ويمكن تنسيقه مع سترة صوفية محبوكة وحذاء من جلد الثعبان الذى يعتبر النقشة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، مع حزام خضر لمزيد من التميز.

 

البنطلون الواسع
البنطلون الواسع

البدلة المنقوشة

تعتبر البدلة الكلاسيكية من الصيحات الأكثر شعبية فى أزياء الشارع بأشكالها المختلفة سواء تلك المطبوعة بالمربعات أو بالنقشات، وتعتبر هذه الصيحة أسلوباً كلاسيكياً يناسب المرأة العملية العاشقة للموضة، فلا تترددى فى ارتدائها لاجتماعات العمل والمقابلات الرسمية لإطلالة عصرية وملفتة.

 

بدلة منقوشة
بدلة منقوشة

الكارديجان

من القطع الأساسية فى الشتاء الكارديجان بأشكاله المختلفة بجانب انه يتماشى مع مختلف الاستايلات النهارية والمسائية على حد سواء، فيمكنك تجريب هذا الاستايل لمظهر عصرى رقيق. 

 

كارديجان
كارديجان

الجاكت الجلد (الأوفر سايز )

تعتبر الخامة الجلدية الأكثر رواجاً هذا الموسم، وإلى جانب الستايل الكلاسيكى الضيق للسترة الجلدية، ظهرت قصة عصرية كبيرة الحجم فشاهدناها بقوة على عارضات الأزياء فى العالم والمشاهير.

 

جاكيت جلد
جاكيت جلد

حزام الخصر

اجتاحت الأحزمة بمختلف أشكالها وأحجامها موضة الشارع ومنصات العرض لهذا الموسم فيمكنك اختيارها لتزيين خصرك عن طريق ارتداءها فوق السترة او الفساتين او البناطيل أيضًا فتضيف إليك المزيد من الاناقة والحيوية.
 
حزام الخصر
حزام الخصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة