خالد صلاح

شاهد المجموعة الكاملة لجوتشى احتفالاً بسنة الفأر الصينية بنكهة ميكى ماوس

الإثنين، 13 يناير 2020 06:00 م
شاهد المجموعة الكاملة لجوتشى احتفالاً بسنة الفأر الصينية بنكهة ميكى ماوس جانب من مجموعة جوتشى الجديدة
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت علامة الأزياء الإيطالية العريقة جوتشى بالعام الصينى الجديد الذى يبدأ فى 25 يناير 2020، الذى يطلق عليها عام "الفأر" بإطلاق مجموعة ازياء جديدة تحتوى على رسومات الشخصية الكارتونية الشهيرة ميكى ماوس من والت ديزنى، وضمت المجموعة عدد كبيرة من الأزياء والاكسسوارات والأحذية والحقائب والتيشرتات والبدل وغيرها مزينة برسمة ميكى ماوس.
 
حقائب مزينة بميكى ماوس
حقائب مزينة بميكى ماوس
وبحسب مجلة Elle فإن المدير الإبداعى لجوتشى اليساندرو ميكيلى قدم مجموعة مصممة خصيصًا لهذه المناسبة، كما جاءت تصوير الحملة الدعائية الجديدة للمجموعة فى ديزنى لاند فظهر ميكى وهو يقضى يومه فى الحديقة ويلتقط الصور مع المعجبين الذين يرتدون ملابس جوتشى من المجموعة الجديدة.
 
حقائب للظهر
حقائب للظهر
 تحتوى مجموعة الأزياء على إكسسوارات من الأحذية والحقائب والإكسسوارات الجلدية الصغيرة والأوشحة. تظهر العديد من التصاميم الجديدة بين مجموعة من قطع جوتشى الكلاسيكية.
 
جانب من المجموعة
جانب من المجموعة
كما تشمل القطع الموجودة فى مجموعة السنة الصينية الجديدة التى تتميز بقماش Mini GG سوبريم بالألوان البنى والبيج مع طبعة ميكى ماوس، حقائب يد وإكسسوارات جلدية صغيرة وحقائب سفر وأحذية للنساء والرجال.
 
قبعات
قبعات
سكارف ميكى ماوس
سكارف ميكى ماوس
 أما بالنسبة للأزياء الجاهزة النسائية، تم تطوير تصاميم للعديد من الأنماط، أما بالنسبة للملابس الرجالية فهناك طبعات ملونة وأشكال جاكار ورقع مطرزة مع رسومات لميكى ماوس فى المجموعة. 
 
كنزات صوفية
سترات صوفية
 
وتشمل الإكسسوارات فى المجموعة إكسسوارات الحرير وقبعات البيسبول وقبعات فيدورا وقبعات محبوكة وأوشحة. تشمل ساعة Gucci Grip المميزة أيضًا شعار ميكى ماوس المرح، وبالنسبة للمجوهرات، يظهر شعار ميكى مينا على تصاميم من الفضة الاسترليني. أخيراً، هناك أيضاً نظارات شمسية خاصة للعام الصينى الجديد تشير إلى الألوان المستخدمة فى بقية المجموعة.
 
أحذية رياضية عليها ميكى ماوس
أحذية رياضية عليها ميكى ماوس
كما تضم المجموعة ستتوفر تشكيلة من إكسسوارات السنة الصينية الجديدة عبارة عن حقائب GGمارمونت بحجمين ومحفظة بسحّاب وحافظة البطاقات. 
تحتوى كل قطعة على أربع مطبوعات ملونة تظهر فى قطع الأزياء النسائية والرجالية، والتى تصور ميكى ماوس فى إطارات من طبعة toile de Jouy.
 
حقيبة ميكى ماوس
حقيبة ميكى ماوس

قبعة وشال
قبعة وشال

قفازات مزينة بميكى ماوس
قفازات مزينة بميكى ماوس

كنزات صوفية مزينة برسوم ميكى ماوس
كنزات صوفية مزينة برسوم ميكى ماوس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة