خالد صلاح

راديو كتالونيا: برشلونة يبدأ خطوات فسخ تعاقده مع فالفيردى قانونياً

الإثنين، 13 يناير 2020 05:49 م
راديو كتالونيا: برشلونة يبدأ خطوات فسخ تعاقده مع فالفيردى قانونياً فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل فريق برشلونة الإسباني مع وكيل أعمال إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا، لإبلاغه بالخطوات القانونية لفسخ التعاقد مع المدرب الحالى للفريق الكتالونى خلال الساعات القليلة المقبلة، بوات إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسبانى، أقرب للرحيل عن "كامب نو" من أى وقت مضى، بعد تذبذب نتائج البلوجرانا وأخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسباني الخميس الماضى.

 كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد عقد إجتماع خاص مع فالفيردي لحسم مستقبله مع البارسا منذ ساعات، ومن المقرر أن يتم إتخاذ قرار فى هذا الأمر عقب إجتماع لمجلس إدارة البلوجرانا مساء اليوم،الأثنين.

وفقاً لما نشره "راديو كتالونيا"، إن إدارة برشلونة تواصلت بالفعل مع وكيل اعمال فالفيردي لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإقالة مدرب برشلونة من منصبه الحالى.

ويتصدر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام السابق، قائمة المرشحين لتدريب برشلونة خلال الفترة القادمة، خلفاً لإرنستو فالفيردي الذى يواجه شبح الرحيل عن "كامب نو" بسبب تذبذب نتائج البارسا وأخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس السوبر الإسباني بمدينة جدة فى السعودية.

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُراهن على ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السيبرز السابق، ليكون مدرب برشلونة خلال الفترة القادمة، ويملك فى هذا أغلبية من مجلس إدارة الفريق الكتالونى كما أن غرفة الملابس ترى أن هذا القرار جيد وفى مصلحة البلوجرانا.

وأضافت، إن بوتشيتينو يتصدر قائمة المرشحين لتدريب برشلونة ويأتى خلفاً له كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس وجابى ميليتو مدرب إستوديانتيس الأرجنتيني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة