خالد صلاح

القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى "اليوم السابع" بمحافظات الجيزة والقاهرة

الإثنين، 13 يناير 2020 02:30 م
القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى "اليوم السابع" بمحافظات الجيزة والقاهرة مياه الأمطار
كتبت ـ شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوتان المنشورة  بخدمة "صحافة المواطن "تحت عنوان "شكوى من غرق إحدى المدارس بمنطقة العويدة بالإسكندرية بمياه الأمطار"،  وشكوى " قارئة تشكو مستنقعات وبرك مياه الصرف الصحى فى العوايد بالإسكندرية" جاء فيه أن شركة الصرف الصحى بالإسكندرية أفادت أنه أثناء النوات والطوارئ يتم الدفع بسيارات الشفط لرفع أى تراكمات مياه فى حينه أو طبقا للموقف.

وعن الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من غرق شوارع المطبعة بمياه الصرف الصحى فى محافظة الجيزة" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة انه بالمعاينة علي الطبيعة للعنوان المذكور يوم الاثنين الموافق 13 / 1 / 2020 من قبل الصيانة المختصة علي شارع أولاد علام بالدقي تبين عدم وجود مشاكل بالصرف الصحي والحالة مستقرة وجاري الان تطهير الشارع يدوي طبقا لخطة التطهير الشهرية.

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " قارئة تطالب بتوصيل الصرف الصحى لمنطقة المرج الجديدة"  قالت شركة الصرف الصحى بالقاهرة أنه بالمعاينة علي الطبيعية تبين عدم وجود طفوحات، وتم التواصل مع الشاكية وافادت بعدم وجود طفوحات .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة