خالد صلاح

إنييستا يصف سياسة برشلونة مع فالفيردي بالـ"قبيحة"

الإثنين، 13 يناير 2020 02:15 م
إنييستا يصف سياسة برشلونة مع فالفيردي بالـ"قبيحة" إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أندريس إنييستا، نجم برشلونة الإسبانى ولاعب فيسيل كوبى اليابانى، الطريقة التى تتعامل بها إدارة البلوجرانا مع إرنستو فالفيردى المدرب الحالى خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد توجه مسئولى النادى إلى البحث عن مدرب جديد يخلفه فى مقعد القيادة الفنية للفريق الكتالونى بسبب تذبذب النتائج، وآخرها الخسارة من أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى بمدينة "جدة" فى السعودية.

ويُصر برشلونة على إقالة إرنستو فالفيردى، وتواصل مع تشافى هيرنانديز ورونالد كومان لكنهما رفضا تولى القيادة الفنية خلال الوقت الحالى، وهو ما دفع جوسيب ماريا بارتوميو لدراسة خيارات أخرى.

وترددت تقارير حول إصرار إدارة برشلونة على إقالة فالفيردى، وقد يصدر القرار بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة، رغم أن المفاوضات مع تشافى هيرنانديز مدرب نادى السد لتولى تدريب الفريق فى الوقت الراهن قد باءت بالفشل.

وقال إنييستا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس"الإسبانية، "ما يتبادر إلى ذهنى، وإذا كان ما يقال صحيحاً، هو أن الطرق أو الطريقة التى يتم بها كل شىء قبيحة نوعاً ما، أعتقد أنه يجب احترام المدرب، يجب أن يكون هذا هو الحال دائماً، أعتقد أن وضع برشلونة ضعيف للغاية".

وبخصوص علاقته مع بارتوميو رئيس برشلونة، علق نجم فيسيل كوبى اليابانى قائلاً، "لم نرَ بعضنا البعض ولم أتحدث إليه، نحن فى الحقيقة لا نتحدث كثيراً، لكن العلاقة جيدة مع الرئيس".

واختتم نجم برشلونة السابق تصريحاته قائلاً، "علاقتى مع فالفيردى جيدة خلال العام الذى عملنا فيه سوياً، سواء كنا نحب المدرب أم لا، أعتقد أن الوضع ليس لطيفاً لأى أحد، سواء للمدرب أو اللاعبين أو الجماهير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة