من زيدان إلى إبراهيموفيتش.. شاهد أجمل أهداف يوفنتوس ضد روما

الأحد، 12 يناير 2020 02:13 م
من زيدان إلى إبراهيموفيتش.. شاهد أجمل أهداف يوفنتوس ضد روما إبراهيموفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على روما فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، بملعب الأولمبيكو فى قمة مباريات الجولة 19 من الدوري الإيطالي، فى مباراة يبحث فيها حامل اللقب عن تحقيق الفوز للانفراد بصدارة الكالتشيو، حيث يحتل المركز الثانى مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، متأخرًا عن الإنتر المتصدر بنقطة واحدة الذى تعادل أمس مع أتالانتا ويحتل روما المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

روما ضد يوفنتوس

وتتجه الأنظار نحو كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذى يمر بفترة توهج مؤخرًا حيث سجل 8 أهداف فى آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي، ويتطلع لمواصلة التسجيل فى مباراة اليوم ليوقع رونالدو على رقم قياسي في الدوري الإيطالي.

من جهته أعرب باولو فونسيكا، المدير الفنى لفريق روما، عن ثقته فى جاهزية لاعبيه لمواجهة يوفنتوس حامل لقب الدورى الإيطالى، وأقر المدرب البرتغالي بأن الثقة فى فريقهم قد اهتزت بعد الهزيمة أمام تورينو فى اللقاء الماضى ولكنه وعد المشجعين بأنهم سيرون فريقًا مختلفًا ضد حامل اللقب.

وينتظر روما شهر صعب عقب مواجهة يوفنتوس حيث يستعد لملاقاة بارما (في كأس إيطاليا) وجنوى (الدوري الإيطالي) خارج ملعبه، قبل أن ينهي في يناير بمواجهة ديربي العاصمة الثانية هذا الموسم ضد لاتسيو.

وعلى مدار تاريخ مباريات روما ويوفنتوس، حظى عشاق الدوري الإيطالي بمشاهدة مجموعة من الأهداف المميزة نستعرض منها أجمل 5 أهداف من نجوم اليوفى ضد فريق العاصمة وجاءوا عبر أوزفالدو وزيدان ودييجو ريباس ونيدفيد وإبراهيموفيتش..

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة