التشكيل المتوقع لقمة روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي اليوم

الأحد، 12 يناير 2020 11:26 ص
التشكيل المتوقع لقمة روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي اليوم يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق روما، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، منافسه يوفنتوس فى قمة الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالى على ملعب "الأولمبيكو"، ويسعي اليوفى فى هذا اللقاء لتحقيق الفوز للانفراد بصدارة جدول ترتيب الكالتشيو بعد تعثر الإنتر ضد أتالانتا بنفس الجولة والتعادل بنتيجة 1-1، حيث يحتل النيراتزوري المقدمة برصيد 46 نقطة فيما يأتى البيانكونيرى وصيفاً بـ 45 نقطة، ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، التشكيل المتوقع لقمة روما ضد يوفنتوس مساء اليوم، والذى جاء كالتالي..

تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد روما

فويتشيك تشيزني فى حراسة المرمى وأمامه كوادرادو، بونوتشي، ديميرال، أليكس ساندرو، رابيو، بيانيتش، ماتويدي، آرون رامزي، رونالدو ، ديبالا

تشكيل روما المتوقع ضد يوفنتوس

لوبيز فى حراسة المرمى وأمامه ميرت، سمولينج، مانشيني، فلورنزي، ديوارا، فيريتوت، كولاروف، زانيولو، بيليجريني، دزيكو

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط شكوك حول مشاركة نجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، حيث أعلن النادى عبر موقعه الرسمى أن النجم الأرجنتينى تغيب عن تدريبات الفريق الخميس الماضي بسبب تعرضه لإجهاد على مستوى أوتار الركبة اليسرى، ذكر موقع "فوتبول إيطاليا، أن المهاجم الأرجنتيني، مهدد بقوة بالغياب عن اليوفى، فى لقاء روما، بسبب تلك الإصابة، لكن ماوريسيو ساري مدرب اليوفى سيعول على نجمه كريستيانو رونالدو الذى سجل هاتريك في المباراة الأخيرة ضد كالياري والتى حسمها الفريق برباعية نظيفة، وسجل هيجواين الهدف الرابع في مباراة الاثنين الماضى بالجولة 18 من الكالتشيو.

وأعرب باولو فونسيكا المندير الفنى لفريق روما عن ثقته فى جاهزية لاعبيه لمواجهة يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي حيث أقر المدرب البرتغالي بأن الثقة فى فريقهم اهتزت بعد الهزيمة أمام تورينو في اللقاء الماضي ولكنه وعد المشجعين بأنهم سيرون فريقًا مختلفًا ضد حامل اللقب.

وقال فونسيكا فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لنادى روما، "الفريق حزين بعض الشىء بعد المباراة أمام تورينو، لكننا نركز الآن على مواجهة يوفنتوس وعلينا أن نكون متفائلين، نحن بحاجة إلى التحسن ومعالجة الأخطاء التي ارتكبناها، هى مجرد مباراة أخرى مثل بقية المباريات، لكن هدفنا يجب أن يكون دائمًا محاولة الفوز. سنواجه اليوم أحد أفضل الفرق في إيطاليا، وهو فريق رائع، لكننا سنستعد للمباراة بنية الفوز بها".

وينتظر روما شهر صعب عقب مواجهة يوفنتوس حيث يستعد لملاقاة بارما (في كأس إيطاليا) وجنوى (الدوري الإيطالي) خارج ملعبه، قبل أن ينهي في يناير بمواجهة ديربي العاصمة الثانية هذا الموسم ضد لاتسيو.

وأضاف فونسيكا: "صحيح أن الأمر سيكون صعباً. لكن الفريق يعمل بجد وأعتقد أننا سنكون مستعدين لذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة