خالد صلاح

قبل لقاء أتلتيكو فى السوبر.. عام على ريال مدريد بدون أهداف من "فاول"

الأحد، 12 يناير 2020 04:06 م
قبل لقاء أتلتيكو فى السوبر.. عام على ريال مدريد بدون أهداف من "فاول" ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رقم سلبى لفريق ريال مدريد قبل مواجهة جاره أتلتيكو، فى المباراة التى تجمع الطرفين الثامنة مساء اليوم، الأحد، بنهائى كأس السوبر الإسبانى على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى السعودية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد لم يسدد هدفاً من ركلة حرة منذ عام مضى، وكان آخر هدف سجله لوس بلانكوس من ضربة حرة فى 13 يناير 2019، بأقدام دانى سيبايوس فى شباك ريال بيتيس.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد لم يتمكن من تسجيل أهداف من ركلات حرة منذ ذلك الحين، وفشل فى 19 محاولة بواسطة ثمانية لاعبين مختلفين. ويحتل الميرنجى المركز 35 فى تسجيل أهداف من ركلات حرة فى القائمة على مستوى الدوريات الخمس الكبرى "بيج5".

وأوضحت أن ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة حاول تسجيل أهداف من ركلات حرة أكثر من ضعف ما قام به لاعبو ريال مدريد مجتمعين من محاولات، وتمكن البولجا من إحراز ثمانية أهداف.

وسجل ليونيل ميسى 81 هدفًا من ركلات حرة فى الدوريات الخمس الكبرى منذ إحراز سيبايوس هدفه فى ريال بيتيس.

وتابعت أن هويسكا وأساسونا ورايو فاليكانو وجيرونا وريال مايوركا هم من يملكون نفس أرقام ريال مدريد فى الركلات الحرة، مشيرة إلى أن الويلزى جاريث بيل أكثر لاعبى ريال مدريد محاولة للتسجيل من ضربات حرة، حيث فشل فى تسع محاولات، متقدمًا على البرازيلى كارلوس كاسيميرو، الذى لم ينجح فى أربعة.

أحرز البرتغالى كريستيانو رونالدو 33 هدفًا لريال مدريد من ركلات حرة، ولكن احتاج للوصول إلى هذا المجموع إلى القيام بـ 444 محاولة، وذلك قبل رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، ولم يسجل الملكى سوى هدفين فقط من ركلات حرة منذ رحيل صاروخ ماديرا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة