خالد صلاح

إصابة سواريز تدفع برشلونة لعقد صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية

الأحد، 12 يناير 2020 01:57 م
إصابة سواريز تدفع برشلونة لعقد صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية سواريز
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "ESPN" العالمية أن نادى برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب إصابة لويس سواريز هداف الفريق، وأعلن النادى الكتالونى فى بيان رسمى أمس السبت إصابة المهاجم الأوروجويانى، وأكدت الشبكة أن برشلونة يبحث التعاقد مع مهاجم قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب سواريز فى الفترة الأهم من الموسم.

ولم يكن برشلونة ينوى ضم لاعبين جدد فى ميركاتو الشتاء، وتحديدا فى مركز الهجوم، لكن إصابة سواريز بعثرت الأوراق، وأجبرت منظومة الكرة فى النادى الإسبانى على عقد اجتماع طارئ لبحث إمكانية ضم مهاجم، ولو على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم، ولم تكشف التقارير عن أسماء يتابعها النادى الكتالونى، فى الوقت الذى ارتبط البلوجرانا بالفرنسى ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال الإنجليزى.

وكان برشلونة قد أصدر بياناً رسميًا مفاجئًا يُعلن من خلاله إصابة مهاجم الفريق، لويس سواريز، بعد ساعات من مشاركته فى مباراة أتلتيكو مدريد فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى، وهو ما دفع الصحافة الإسبانية لتوقع أن يكون إنسو فاتى هو بديل سواريز فى برشلونة.

وأكد - فى بيانه الرسمى - خضوع سواريز لعملية جراحية، تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، فى غضروف الركبة اليمنى المفصلي.

وسيصدر برشلونة بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمى فور انتهاء العملية من أجل الكشف عن مزيد من التطورات ومدة غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات الرسمية.

وكان سواريز قد شارك فى الموسم الحالى فى 23 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا فى بطولتى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا وصنع 7 أهداف أخرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة