هارى وميجان ممكن يعيشوا فين بعد الانفصال عن العائلة المالكة؟

السبت، 11 يناير 2020 02:00 م
هارى وميجان ممكن يعيشوا فين بعد الانفصال عن العائلة المالكة؟ الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل حديث العالم  منذ إعلان قرارهما الصادم بالتنحى عن مهامهما فى العائلة المالكة البريطانية، حيث يترقب الجميع الخطوة القادمة لدوق ودوقة ساسكس، بشأن حياتهما المستقبلية، خاصة مع إعلانهما تقسيم وقتهما ما بين المملكة المتحدة  وأمريكا الشمالية، دون تحديد مكان الإقامة للزوجين، الأمر الذى دفع لظهور بعض التكهنات التى تشير إلى انتقالهما إما إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أو كندا.
 
موقع INSIDER أجرى محادثة مع خبراء عقاريين حول الأماكن المثالية التى تصلح لاستقبال دوق ودوقة ساسكس، هارى وميجان سواء فى كندا أو كاليفورنيا، وذهبت الأراء إلى أن فانكوفر ستكون مناسبة بشكل جيد لهارى وماركل إذا انتقلا إلى كندا بسبب تمركز المشاهير والأثرياء فى تورونتو وفانكوفر الغربية.
 
فانكوفر
فانكوفر
يمكن لهارى وميجان الاستمتاع بالتزلج فى فانكوفر، حتى لا يشعر بالغربة خارج المملكة المتحدة، بالإضافة إلى أنها تضم عدد من الأحياء الفاخرة للغاية التى توفر نوع المعيشة الذى سيستمتعان به، والكثير من فرص الإقامة على واجهة بحرية تتمتع أيضًا بإطلالة على المدينة والجبال".
 
ويعتقد خبراء العقارات أنه حال قرر ماركل وهارى الانتقال إلى لوس أنجلوس بكاليفورنيا، سيكون بيفرلى هيلز هو المكان المناسب للعيش، حيث تقدم خدمات للأفراد ذوى القيمة العالية ومستوى معين من الإسكان والحماية والخصوصية، مما يجعله مجتمع مثالى لهما، خاصة مع وجود بريانكا شوبرا ونيك جوناس الصديقان الحميمان للدوقة فى بيفرلى هيلز.
 
بيفرلى هيلز
بيفرلى هيلز
 
فيما أكد مصدر مقرب من الزوجين  أن ميجان ماركل تريد العيش فى كاليفورنيا، حيث تعيش والدتها، ويعتقد آخرون أن كندا هى المكان المحتمل للزوجين لأنها جزء من الكومنولث، مما يجعل من السهل على الزوجين الانتقال إلى الإقامة هناك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة